آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-08:08م

أخبار عدن


د. الكوشاب يتفقد سير العمل الإداري والأكاديمي في فرع جامعة تعز بالتربة.

الأربعاء - 02 فبراير 2022 - 03:29 م بتوقيت عدن

د. الكوشاب يتفقد سير العمل الإداري والأكاديمي في فرع جامعة تعز بالتربة.

عدن((عدن الغد)) خاص

تفقد صباح اليوم أ. د أمين الكوشاب - القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لفرع التربة،  سير العمل الإداري والأكاديمي بالفرع، حيث زار عددا من المكاتب الإدارية واطلع على سير العمل ومدى انضباط الموظفين في أداء مهامهم، كما زار عدد من القاعات الدراسية مطلعا على سير العملية التعليمية، ومتلمسا لاحتياجات الطلبة الدارسين بمختلف الكليات  .

*وفي لقاء أوضح ا . د. الكوشاب* أن الدافع الاهم وراء هذه الأعمال والجهود المبذولة توجيهات أ. د محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز ونائبه للفرع أ. د أحمد الرباصي، لانهما يعتبران ذلك همهم الأول استمرار العملية التعليمية وعدم تعثر الأعمال الإدارية التي تحقق للفرع الاستمرارية والاستقرار في خدمة أبنائنا الطلاب والمنطقة بشكل عام.

*واضاف الكوشاب* بدأنا من يوم أمس بمعية الأمين العام المساعد ومدير الخدمات بتلمس احتياجات عمال النظافة والعمل على تحسين أوضاعهم المعيشية والتواصل مع شركة النظافة والمعنيين بالحامعة والفرع لرفع أجرهم الشهري. لدواعي انسانية رغم شحة موارد الفرع

*وأردف* كما تم الاتفاق مع إدارة مستشفى خليفة العام بالتربة بمنح عمال النظافة الرعاية الصحية المجانية لهم ولاقربائهم من الدرجة الأولى عن طريق ارساليات رسمية من قيادة الفرع الى مدير عام مستشفى خليفة د.  عبدالرحمن الصبري ومدير مكتبه أ. عبدالله نعمان.

*وأكد الكوشاب* على بذل جهود حثيثة خلال الأيام القليلة القادمة في شتى المجالات مع بعض الجهات؛ لدعم فرع الجامعة بمختلف انشطته وتلبية احتياجاته.