آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-09:38ص

أخبار عدن


الملتقى الجنوبي يدشن فعاليات الثقافية الترفيهية للطفل بعدن

الأربعاء - 02 فبراير 2022 - 02:37 م بتوقيت عدن

الملتقى الجنوبي يدشن فعاليات الثقافية الترفيهية للطفل بعدن

(عدن الغد) خاص

 

بتوجيهات الأستاذ ناصر السعدي عميد الملتقى الجنوبي للثقافة وبالتعاون مع قيادة اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة نضم الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون فعالية ترفيهية مجانيا  عصر يوم أمس الأول الجمعة بحديقة ملاهي حي الحرية.


حيث قامت الفعالية في الحديقة  بالتنسيق مع مأمور مديرية المنصورة الاستاذ احمد الداوودي ورئيس المجلس الانتقالي في مديرية المنصورة الاستاذ وضاح الحريبي.


وتأتي هذه الفعالية الترفيهية ضمن البرامج الثقافية للطفل للجنوبي  الذي اقرت أقرتها رئاسة المؤسسة ومجلس أمنائها في لعام 2022في محافظة عدن .


فيما تخللت الفعالية  بفقرات استعراضية كوميدية لفرقة البلياتشو ومسابقات إبداعية ثقافية ومعرفية للطفل كذلك توزيع  الهدايا للأطفال.
ولقت الفعالية استحسان سكان الحي لما لها من أهمية في تغيير واقع الطفل الجنوبي ورسم الفرحة على محيا بعد الحروب الدامية التي أصبحت ترافقهم .


وفي الفعالية ألقى رئيس الملتقى الجنوبي والمدير التنفيذي للملتقى الجنوبي الأستاذ رامي نبيه كلمة أشاد فيها بدوراللواء عيدروس الزبيدي  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكدا عميد الملتقى الاستاذ ناصر السعدي اللذين وجها  كانا رافداً اساسياً في استمرار الخطة لتشمل كل مديريات عدن والمتنفسات للطفل بمختلف الفعاليات الثقافية والترفيهية والتوعوية وصقل مواهبهم الإبداعية,

حضر الفعالية الأستاذ/ رامي نبيه والمهندس أوسان عوض وأولياء أطفال الحي