آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-08:52م

أخبار وتقارير


تظاهرة بردفان دعما للهبة الحضرمية وابتهاجا بانتصارات العمالقة 

الثلاثاء - 01 فبراير 2022 - 02:15 م بتوقيت عدن

تظاهرة بردفان دعما للهبة الحضرمية وابتهاجا بانتصارات العمالقة 

ردفان ((عدن الغد))خاص:


شهدت مدينة الحبيلين كبرى رباعيات ردفان بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء فعالية جماهيرية حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء مديريات (الحبيلين ، الملاح ،حالمين، حبيل جبر ) تلبية للدعوة التي أطلقتها قيادات المجلس الانتقالي بردفان تأييدا للهبة الحضرمية الثانية والمطالبة بإخراج قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت وتنفيذ ما تبقى من بنود اتفاق الرياض وابتهاجا بانتصارات العمالقة الجنوبية .

وجاب المشاركون في الفعالية التي شارك فيها عدد من الشخصيات والقيادات السياسية والأمنية والعسكرية  يتقدمهم رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي ومدير عام أمن المحافظة اللواء صالح السيد وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد قائد محور كرش العميد مختار النوبي وقيادات انتقالي رباعيات ردفان ويافع والمسيمير وعدد من القيادات والشخصيات من أبناء أبين والضالع وعدن – الشارع العام لمدينة الحبيلين ذهابا وإيابا .

وردد المشاركون في التظاهرة الهتافات الثورية الوطنية الجنوبية وشعارات المجلس الانتقالي الجنوبي رافعين صور اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واللافتات المؤيدة للهبة الحضرمية الثانية .

وأقيم عقب التظاهرة التي استقرت في منصة الشهداء مهرجان جماهيري حاشد أقيت فيه العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي جددت العهد للجنوب وللشهداء بالسير قدما حتى استعادة دولة الجنوب .