آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-06:37م

أخبار وتقارير


حملة أمنية بلودر لإزالة معوقات حركة السير واستحداث موقف جديد لوايتات الماء تجنباً للازدحام

الثلاثاء - 01 فبراير 2022 - 12:26 ص بتوقيت عدن

حملة أمنية بلودر لإزالة معوقات حركة السير واستحداث موقف جديد لوايتات الماء تجنباً للازدحام

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

نفذت قوات الطوارئ الخاصة بمديرية لودر صباح اليوم حملة أمنية لإزالة العوائق والازدحام ومسببات عرقلة حركة السير المشاة والمركبات في شوارع المدينة الرئيسية عقب الشكاوي المقدمة من المواطنين للمطالبة بتنظيم حركة السير والحد من الازدحام في الطرقات الرئيسية والعامة.

كما استهدفت الحملة التي أشرف عليها قائد قوات الطوارئ الخاصة في المديرية الضابط سالم محمد صالح العود (شابص )  إخراج الوايتات  الناقلة للمياه التي تسببت في ازدحام  الشارع الرئيسي( خط الدائري)  بسبب وقوفها إلى جانبه واستحداث موقف مناسب لها على مدخل المدينة من الجهة الغربية ورفع الباعة والمفترشين على أرصفة الشارع الرئيسي مما شل حركة المواطنين والمركبات وكذا القيام بنظافة الشارع العام  من تكدس بعض المخلفات وترفيع السيارات المركونة بشكل عشوائي والدرجات النارية.

وقد لاقت هذه الحملة استحسانا من قبل المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم البالغ معتبرين أنها في الطريق الصحيح خاصة وأنها ستسهم في تنظيم الشوارع الرئيسية والفرعية والحد من الاختناقات المرورية وتجنب الازدحام فيها ولما من شأنه إظهار المدينة بالمظهر الحضاري والجمالي اللائق

من جانبه أكد قائد قائد قوات الطوارئ الخاصة في مديرية لودر  (شابص ) بتأدية مهامهم والتحلي بالمسؤولية والصبر أثناء تأدية واجبهم.. مطالبا المواطنين  التعاون مع الحملة بما يسهم في تنظيم الشوارع وتجنب الازدحام فيها.. منوها إلى أنه تم تنفيذ الحملة بتوجيهات من مدير عام أمن محافظة أبين العميد أبو مشعل الكازمي.