آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار عدن


بعد انتهاء المهلة لتركيب كاميرات مراقبة قوات الحزام الأمني في القطاع الثاني تنفذ حملة أمنية.

الإثنين - 31 يناير 2022 - 10:50 م بتوقيت عدن

بعد انتهاء المهلة لتركيب كاميرات مراقبة قوات الحزام الأمني في القطاع الثاني تنفذ حملة أمنية.

عدن((عدن الغد)) خاص

نفذت اليوم الاثنين الموافق 31/1/2022 قيادة القطاع الثاني في قوات الحزام الامني م/ الضالع بقيادة قايد القطاع الثاني النقيب/ نادر بطاط ونائب القطاع النقيب/ منصور البوصي حمله امنيه علئ اصحاب المحلات التجاريه والفنادق والصرافات والصيدليات المخالفين لتركيب كاميرات مراقبه بعد انتهاء المهله المقرره من قيادة القطاع الثاني .
وتم ضبط وحجز عدد كبير من اصحاب المحلات التجاريه المتخلفين لتركيب كاميرات المراقبه والذين لم يلتزموا بالمهله المحدده وسيتم حجزهم حتئ استكمال الاجراءات القانونيه.
وقد شملت الحمله الامنيه والنزول الميداني من قبل قيادة القطاع الثاني جميع المربعات في القطاع ابتداء من مثلث الحبيل وسوق الذهب والشارع العام وحي السلامه والجمروك والشارع الخلفي وحي المستشفئ .
واكد قائد القطاع الثاني ان الحمله مستمره حتئ اسكمال جميع المربعات في القطاع وسيتم ضبط وحجز المتخلفين وسيتم اتخاذ اجراءات صارمه في من يتهاون او يتخلف 
لمثل هذه الاوامر التي تخص امن ومصلحة الضالع.
في ذات السياق قال نائب القطاع الثاني ان هذه الحمله تأتي من اجل تثبيت الامن وما للكاميرا من اهميه في كشف الجريمه والحد منها وشكر اصحاب المحلات الذين التزمو بالقرار. 
هذا وقد لاقت الحمله الامنيه ارتياح شعبي واسع وثمن المواطنون جهود قيادة القطاع لتثبيت الامن وتامين ممتلكات المواطنين .
هذا وقد تم توزيع اشعارات وانذارات نهائيه في وقت سابق تلزم اصحاب المحلات التجاريه بتركيب كاميرات مراقبه خارج وداخل المحلات تاخذ جميع الابعاد والاتجاهات وتخصيص بطاريه خاصه للكاميرات ومنحتهم مهله لتنفيذ القرار.