آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-03:16م

أخبار عدن


الزهري يترأس الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بمديرية خورمكسر

الأحد - 30 يناير 2022 - 07:31 م بتوقيت عدن

الزهري يترأس الإجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بمديرية خورمكسر

(عدن الغد) خاص :

 

 

ترأس مدير عام مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن عواس الزهري، صباح اليوم الأحد، في مبنى ديوان السلطة المحلية لمديرية خورمكسر ، الإجتماع الدوري، للمكاتب التنفيذية في المديرية.

وفي الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ منير حسن ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية  ، افتتح "عواس" الإجتماع بكلمة، رحب فيها بالحاضرين و ناقش مع الحضور عن ما تم خلال الفترة الماضية من العام 202‪1م.

واشاد "الزهري" بالجهود المبذولة من قبل المكاتب الايرادية خلال الفترات السابقة والتي انعكست إيجابيا على مستوى تحصيل الموارد المحلية، وأكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية  واطلاعهم بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

بعد ذلك أستمع "الزهري" للتقارير مكتب الشؤون الإجتماعية و الصحة العامة والسكان، واهم المشاكل والصعوبات التي واجهتها ومناقشتها مع مدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي يواجهها عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية.

من: عماد ياسر فخرالدين