آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-08:59م

أخبار عدن


الطوسلي يناقش المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري لمديرية دارسعد

الأحد - 30 يناير 2022 - 04:48 م بتوقيت عدن

الطوسلي يناقش المشاريع المعتمدة في البرنامج الاستثماري لمديرية دارسعد

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ  رائد بن ضباب الطوسلي مع أعضاء المكتب التنفيذي ، عدد من المشاريع الخدمية المعتمدة للمديرية والمدرجة ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة لعام 2021م. 

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بدر اسعد حسين عباد ورئيس اللجان المجتمعية جلال يحي ، تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمشاريع المدرجة ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية والصعوبات التي واجهت سير العمل والسُبل الكفيلة بمعالجتها خلال العام القادم 2022م.

وتطرق الاجتماع إلى الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وأهدافها وأولوياتها للفترة الماضية من عام 2021م من أجل رفع مستوى الأداء وتحسين الموارد ، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتحقيق أهداف السلطة المحلية بالمحافظة برئاسة معالي محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ضمن عام التعافي.

كما استعرض الاجتماع سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بما يضمن استدامة التنمية وفق خطة البرنامج الاستثماري في المديرية ، واستعرض الاجتماع جملة من المشاريع التي تم اعتمادها في البرنامج الاستثماري لعام 2022 م والتي تم  الإعداد والعمل فيها وفق المواصفات الفنية والمخططات والوثائق الخاصة بها.

هذا وقد صادق المكتب التنفيذي بكامل أعضاءه الحاضرين على الخطة السنوية  وإدراجها للعام 2022 م ضمن برنامج الاستثماري لمديرية دارسعد.