آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-09:07ص

أخبار وتقارير


رئيس المجلس القبلي للصبيحة : حزام الصبيحة حقق إنجازات ولن نفرط فيما حققه من أمن واستقرار بالمديرية.

الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021 - 11:49 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس القبلي للصبيحة : حزام الصبيحة حقق إنجازات ولن نفرط فيما حققه من أمن واستقرار بالمديرية.

لحج (عدن الغد ) خاص

قال الشيخ أحمد علي خضر رئيس المجلس القبلي وقائد المقاومة الجنوبية لأبناء الصبيحة في مديرية المضاربه ورأس العارة في تصريح صحفي: إن قوات حزام الصبيحة قوة ضاربة ورقم يصعب تجاوزه، فهي درع الجنوب الواقي والحصن الفولاذي لعاصمتنا عدن.

مضيفاً بقوله: عني ونيابة عن أعضاء المجلس القبلي والمقاومة الجنوبية لأبناء الصبيحة في المضاربة ورأس العارة فإننا نتقدم بالشكر والتقدير والاحترام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة ممثلة بالقائد العام العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي على ماحققته من إنجازات أمنية عظيمة في مناطق الصبيحة والتي جعلت الجميع يشعر بالارتياح الشديد لتلك الإنجازات التي حققتها قوات حزام الصبيحة .

في الوقت نفسه فإننا نرفض تلك الأصوات النشاز الذين يسعون ليل نهار لشويه كل اعمال حزام الصبيحة والإساءة للقائد العام العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي،الذي عرفناه منذ زمن بالقائد الوفي والمخلص والنزيه لأرضه ووطنه وقضيته المصيريه.

موكداً "أنهم في المجلس القبلي والمقاومة الجنوبية إلى جانب قوات حزام الصبيحة وقيادتها جنباً إلى جنب ولن يفرطوا في تلك الإنجازات العظيمة التي حققوها ولن يتركوا ثلة من الشواذ تتطاول على أفراد حزام الصبيحة وعلى قيادتها أو تشوه إنجازاتها التي يشهد لها العدو قبل الصديق".