صعدة ..اللواء الثالث عاصفة يحتفي بذكرى عيد الجلاء بتخرُج دفعة "صمود مأرب"

((عدن الغد)): خاص

 

أحتفل اللواء الثالث عاصفة الأربعاء  في محور مران بمحافظة صعدة بحضور قائد محور مران قائد لواء العربة اللواء عبدالكريم السدعي، وقائد اللواء 63 العميد عبدالرقيب الشيباني بمناسبة الذكرى ال 54 لعيد الجلاء يوم ال30 من نوفمبر عام 1967بتخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء والذي أسماها دفعة "صمود مأرب"

وقال قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء محمد العجابي في كلمته أمام الخريجين من دفعة صمود مأرب بانها تاتي اليوم وفي هذا التوقيت لرفد جبهات اللواء بدماء جديدة في محور مران.

وأضاف العجابي بأن ما يميز أحتفالنا اليوم هو أننا نحتفي فيه بحتفاءين إحتفاء برحيل المستعمر البريطاني وإحتفاء بتخرج دفعة "صمود مأرب" من أبطال اللواء الثالث عاصفة والذين التحقوا بأخوانهم ليكونوا رافداً جديداً في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية حتى إستعادة الدولة الشرعية وطي صفحات الانقلاب.

كما بعث العجابي آسماء آيات التهاني والتبريكات للقيادة السياسية والعسكرية ممثلتا بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبده ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن والى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح والى معالي وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي والى رئيس هيئة الاركان العامة صغير بن عزيز.

من جانبهم قال خريجوا دفعة صمود مأرب  بأن دفعتهم تمثل رأفداً جديداً وبأن هذه الدفعة ستحدث نقلة نوعية في ميدان المعركة وفي الدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي مؤكدين بأنهم تلقوا تدريبات عسكرية نوعية سوف تحدث تحولاً عسكرياً في حياتهم العسكري  وذلك من خلال ما تلقوه من دورات عملية وعلمية بمختلف الجوانب العسكرية.

مضيفين بانهم مستعدين لتلقي كافة التوجيهات والتعليمات العسكرية التي تصدر من قيادة المؤسسة العسكرية وبانهم على قدر كبير من المسؤولية في تلقي وتنفيذ الاوامر والمهام المؤكلة اليهم بكل حرص وتفاني.

كما وجه خريجوا دفعة صمود مأرب الشكر والتقدير الى القيادة السياسية وقيادة اللواء الثالث عاصفة ممثلتاً بقائد اللواء محمد العجابي على حرصهم الشديد على تاهيل وتدريب القوات المنتسبة الى اللواء الثالث عاصفة ليكونوا على قدر من المسؤولية ولكي لا يكونوا لقمة سائغة بيد العدو.

#المركز_الإعلامي_للواء_الثالث_عاصفة