تعز.. جمعية بناء BCFHD ومنظمة رعاية الأطفال تناقشان تعزيز التعاون المشترك

تعز (عدن الغد) خاص

التقى رئيس جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية (BCFHD) الدكتور/عبدالكريم شمسان، اليوم في مقر الجمعية بتعز، وفد منظمة رعاية الأطفال (Save the Children) والذي يضم الدكتور/توفيق المخلافي والدكتور/محمد السعيدي. 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/طارق الحمادي، مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتطوير سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجمعية والمنظمة في المجالات التي تهم الجانبين.

وأكد رئيس الجمعية الدكتور/عبدالكريم شمسان، أهمية التعاون والتنسيق بصورة دائمة، مشيراً إلى أن الجمعية تعمل جاهدة على استمرار تنفيذ مشاريعها التي يستفيد منها عشرات الآلاف من أفراد المجتمع.

وعبر وفد منظمة رعاية الأطفال عن سعادته بهذا اللقاء، مشيداً بالدور المتميز والجهود الكبيرة التي تقوم بها جمعية بناء في تنفيذ المشاريع في قطاعات مختلفة، مؤكدا حرصه على تعزيز وترقية التعاون والتنسيق بين المنظمة والجمعية.

حضر اللقاء من جمعية بناء، عبدالرحمن محمد عبدالله مسئول التعليم في الهيئة الإدارية، ورياض الشميري مسئول الرقابة والتقييم، وسليمان الصمدي مسئول المشاريع، وزيد العامري مسئول قطاع التعليم، وماجد عبدالرحمن المراجع الداخلي للجمعية.