آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-04:05م

مجتمع مدني


آل الصيرة الكازمي يعفو ويسمح آل عظية من أهل فضل

الجمعة - 26 نوفمبر 2021 - 11:53 ص بتوقيت عدن

آل الصيرة الكازمي يعفو ويسمح آل عظية من أهل فضل

المحفد(عدن الغد)محمد راوح حميد

بكل الحب والتقدير والاحترام والمخوة الصادقة والتسامح بين قبائل أهل فضل وقبائل باكازم.

وبتكليف من اللواء الشيخ احمد البصر سالم العطوي اركان المنطقة الرابعة شيخ مشايخ الجبل تحرك موكب مهيب صباح يوم الخميس من المشايخ والقادة والوجهاء يتقدمهم العميد الركن الشيخ/محمد احمد ملهم العميسي والعميد الشيخ علي عبودة المسعدي وعميد الأسرى الجنوبيين الشيخ أحمد العبادي المرقشي.. للتحكيم من قبل ال عطية من أهل فضل الى أهل الصيرة باكازم على خلفية إصابة الشاب صادق سعيد الصيرة الكازمي من قبل منتصر سالم العطوي من ال عطية أهل فضل وتم التحكيم بمسند وتعشيرة وعقيرة في حكم حكم صبر وإحضار الجاني وتسليمه كمحبوس لأهل الصيرة الكازمي..

فاستقبلهم شيوخ وعقال ووجهاء باكازم يتقدمهم الشيخ محمد مرياش عضو المجلس المحلي بالمحافظة سابقاً والشيخ أحمد طالب الربعي مدير عام مديرية المحفد والشيخ سالم سعيد بن الصيرة والشيخ علي صالح يسلم الصيرة وصادق صالح سعيد الصيرة وعدد كبير من مشايخ ووجهاء ال باكازم فكانوا كراما كما عهدناهم وتقديراً منهم لإخوانهم أهل فضل وكل من حضر من مشايخ وقبائل ووجهاء اعلنوا ال الصيرة الكازمي عفوهم ومسامحتهم في كل ماحدث.

هذا فقد كانت لجنة الوساطة والتي سعت للصلح والتحكيم وحل القضية مكونة من التالي أسمائهم سعيد لبيض العميسي وجمال محمد لكمح وحمدي محمد المرقشي والشيخ محمد الخضر واللواء أحمد البصر وعبدربه محمد لكمح والشيخ حيدرة محمد الحنشي.