رئيس الاتحاد القطري يستقبل نظيره اليمني "الشيخ العيسي" ويبحثا تعزيز العلاقات الثنائية المتميزة

عدن((عدن الغد))خاص:


استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، بمكتبه ظهر اليوم الإثنين، الشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم ،بحضور السيد/ سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، والدكتور حميد الشيباني الأمين العام للاتحاد اليمني .
ويأتي الاستقبال على هامش مشاركة المنتخب اليمني تحت 23 عاماً في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا – أوزبكستان 2022، عن المجموعة الأولى ، بمشاركة منتخبات قطر وسوريا واليمن وسريلانكا ، والتي تستضيفها الدوحة في الفترة من 25-31 الجاري .

وتم خلال الاستقبال التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك و الدور المتنامي للعلاقات بين الاتحادين و المساهمة في تطويرها في جميع القطاعات المرتبطة بكرة القدم .

وعقب انتهاء مراسم الاستقبال ، وقع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ، والشيخ أحمد العيسى رئيس الاتحاد اليميني لكرة القدم ، مذكرة تفاهم لتكون بمثابة خارطة طريق تشتمل على مجالات أكثر من التعاون المشترك، والتي سيكون لها الكثير من النتائج المثمرة بين الاتحادين ، وستعزز من فرص النجاح لكرة القدم في كل من قطر واليمن ،وبما يضمن تطورها على المستويين المحلى والآسيوي ومن ثم الدولي.

ووجه العيسي شكره للاتحاد القطري لكرة القدم على دعمه الكبير، ممثلاً في سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، مؤكداً على ثقته التامة في استمرار هذا التعاون المتبادل والمشترك بين الجانبين لما فيه مصلحة تطوير كرة القدم في البلدين.