لقاء موسع يجمع وكيل محافظة عدن بمدير ونائب اللجان المجتمعية

عدن (عدن الغد) خاص

ناقش وكيل محافظة عدن الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف مع مدير اللجان المجتمعية ونائبة على ضوء اللقاء الذي جمعهم امس في العاصمة عدن عدد من القضايا الهامة .

اللقاء الذي جمع وكيل المحافظة بالأخ علب احمد النمري مدير عام اللجان الشعبية ونائبة عبدالرحمن محمد الشعوي ناقض الطرفان أهمية تظافر الجهود في سبيل استقرار الأوضاع الاقتصادية، وإعادة تفعيل العمل والتنسيق المباشر بين اللجان المجتمعية والسلطات المحلية.

وخلال اللقاء، أشاد وكيل محافظة عدن عبدالرؤوف زين السقاف بالدور الهام الذي تقوم به اللجان المجتمعية باعتبارها همزة الوصل بين المجتمع والسلطات المحلية، مؤكداً على حرص المحافظة على تقديم كامل سبل الرعاية والدعم لتسهيل مهام اللجان المجتمعية.
وعلى ضوء قرار محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد الاملس القاضي بتكليف السقاف لإعداد خطة متكاملة لمنع أي تعاملات  بالعملة الصعبة بما يخص العقارات والمنازل والمحلات وغيرها ناقش الطرفان عدد من المواضيع والخطط التي من شانها ان تنجح الحملة التي تعتزم السلطات المحلية تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة

واكد الطرفان على أهمية تظافر الجهود للعمل من اجل التخفيف من معاناة المواطنين ،في الدرجة الأساسية ، وايضاً العمل من أجل إعادة الاعتبار للعملة المحلية ، وانهاء حالة الانهيار التي تعانيه مقابل العملة الأجنبية.

ومن المتوقع أن تشهد عدن سلسلة خطوات إجرائية تهدف إلى استقرار سعر الصرف مقابل العملة الصعبة ، والتخفيف من المعاناة الحادة التي تعيشها العاصمة عدن ، والتي انعكست بشكل مباشر على أسعار السلع وغيرها .

هذا وقد عقد وكيل محافظة عدن الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف سلسلة لقاءات مع عدد من الجهات المعنية بذات الموضوع وذلك بهدف اعداد خطة متكاملة من المتوقع ان يناقشها مع محافظ المحافظة مطلع الأسبوع الجاري.