فريق الجزيرة يقلب التوقعات ويهزم فريق الشعلة

عدن(عدن الغد)عبدالله الغزالي.

احتضن ملعب باحبيب التابع لنادي الشعلة في مدينة البريقة بمحافظة عدن لقاء الديربي الكبير والمثير والذي اكتظت المدرجات بجمهور واسع لم تستوعبه المدرجات وافترش الأرض حول السياج الحديدي  للملعب.

 هذا اللقاء جمع فريق الجزيرة ضد فريق الشعلة وحضر اللقاء رئيس نادي الجزيرة الكابتن/ خالد البحبح وكذلك الأخ الشيخ طارق الرصاص نائب رئيس نادي الجزيرة وكذلك الامين العام لفريق الجزيرة الأخ الأستاذ عهد السقاف ومساعد الامين العام  للجزيرة الأخ عبدالفتاح الذيباني.

في الشوط الأول كانت الافضلية في السيطرة لفريق الشعلة الذي اطاح بفرص سانحة التهديف مع بعض الفرص الشحيحة للجزيرة.

في الشوط الثاني كان اللعب سجالا بين الفريق وشن الجزيرة هجمات خطرة في مواجهة الحارس سالم عوض لكن اخفق المهاجمين في ترجمتها  إلى اهداف كذلك وصل الشعلة في أكثر من فرصة ووجد حصن دفاعي منيع لفريق الجزيرة الذي استبسل في الدفاع عن مرماه واضاع الشعلة فرص ثمينة كما تحصل الشعلة على ضربة جزاء مشكوك في أمرها نالت امتعاض الجمهور لفريق الجزيرة لكن العارضة لم تخدم فريق الشعلة وضاعت التسديدة هدرا.

تحصل فريق الجزيرة على ضربة جزاء عندما لامست الكرة يد المدافع الشعلاوي لكن الحكم لم يحتسبها.

في الرمق الأخير للمباراة تحصل فريق الجزيرة على ضربة حرة مباشرة نفذها باتقان اللاعب المبدع وصانع خط الوسط فريق الجزيرة الكابتن عبدالرحمن علي قاسم محرزا هدف الفوز الثمين الذي اشعل حماس جمهور فريق الجزيرة الذي استمر في الهتاف والتشجيع لفريقه إلى أن اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز صعب لفريق الجزيرة ضد فريق الشعلة بهدف دون رد.

بعد ذلك تم منح حارس فريق الجزيرة يوسف الدميني جائزة أفضل لاعب في اللقاء.