آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

رياضة


فيفا 22 .. تجديد شامل وأكثر متعة بالنمط الأكثر شعبية

الأربعاء - 20 أكتوبر 2021 - 04:47 م بتوقيت عدن

فيفا 22 .. تجديد شامل وأكثر متعة بالنمط الأكثر شعبية

(عدن الغد) كوورة:

ينتظر عشاق فيفا الإصدار الجديد من اللعبة الإلكترونية الأشهر في العالم، ويتطلعون لتجربة لعب فريدة في فيفا 22، بخصائص جديدة ومشوقة.

 

وستمنح فيفا 22 محبي FIFA Ultimate Team متعة مضاعفة في ظل جملة من المميزات الجديدة.

 

وسيشهد Division Rivals، النمط الأكثر شعبية في FIFA Ultimate Team، تجديداً شاملاً، حيث تم إلغاء مباريات تحديد المستوى، وسيبدأ جميع اللاعبين من القسم10 ، إضافةً إلى طرق جديدة لربح المكافآت، تشعر اللاعبين براحة أكبر.

 

كما سيشهد هذا النمط إنشاء بيئة تنافسية لأفضل اللاعبين، تتمثل في تدشين قسم النخبة الجديد، مع وجود لوحة جديدة للصدارة.

 

كل هذا سيتم مع الاحتفاظ بشعور بالحيوية الذي يتميز به نمط Division Rivals، الذي سيصبح مرتبطاً في فيفا 22 بمرحلة تقدم المواسم.

 

أما بالنسبة لنمط أبطال FUT، فقد شهد هو الآخر تحديثات شاملة، مع تحسين إمكانية الوصول وتقليل الالتزام المطلوب للمشاركة في المجمل، وتقليل عدد المباريات الأسبوعية إلى 20 بدلاً من 30.

 

وشملت التحديثات نظام التأهل إلى أبطال FUT، وطريقة احتساب المكافآت عبر مرحلتي المنافسة، مع خفض المتطلبات الإجمالية للمباريات.

 

وتهدف لعبة فيفا 22 على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S إلى دفع اللعبة لمزيد من الجمالية والتشويق، من خلال تقنية اللعب HyperMotion التي ترتقي بكل لحظة على أرض الملعب، وتجعل شخصيات النجوم أمثال ميسي ومبابي وصلاح أقرب إلى الحقيقة.

 

بادر بحجز نسختك واستمتع بـ FIFA Ultimate Team وغيرها من التجارب الفريدة، التي لن تجدها إلا مع فيفا 22.