آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار المحافظات


مناقشة احتياجات مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي حضرموت مع الفريق الفني للمدن الحضرية

الأربعاء - 20 أكتوبر 2021 - 03:08 م بتوقيت عدن

مناقشة احتياجات مؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي حضرموت مع الفريق الفني للمدن الحضرية

سيئون(عدن الغد)علي باسعيده:

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم الأربعاء  بمبنى المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمدينة سيئون  مشاريع المؤسسة خلال العام الجاري والعام ٢٠٢٢ مع الفريق الفني بوحدة مشاريع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية لتمويلها من قبل المنظمات الدولية  اليونيسف والصندوق السعودي لإعمار اليمن ومنظمة اليونيسف(YEHCP) .

وخلال الاجتماع قدم مدير عام المؤسسة الأستاذ/عامر سعيد العامري شرحا وافيا عن اهم احتياجات المؤسسة من المشاريع  خلال هذا العام والاعوام القادمة في ظل الطلب المتزايد على المياه من قبل المشتركين خصوصا وأن وادي حضرموت به أكبر عدد من النازحين.

من جهتهم أوضح مسئولي الفريق الفني المهندس/غسان عمر فدعق والمهندس نيازي عبده محمد اختصاصي مياه واصحاح بيئي عن جملة المشاريع التي ستمولها هذه المنظمات خلال العام الجاري والعام القادم  والتي من أبرزها مشروع حقل شحوح بمدينة سيئون ومشروع إعادة تأهيل منظومة شبكة مياه القارة بشبام ومشاريع المرحلة الثانية الممولة من قبل منظمة اليونيسف الى جانب مشاريع توريدات الأنابيب والتركيبات  بمختلف الاقطار ومواد الصيانة لحقول آبار المياه وتركيب الأنظمة الشمسية وتوريد المضخات والمحركات والعدادات المنزلية.

مطالبين مسئولي المؤسسة سرعة الرفع بجملة المشاريع واولويتها حتى يتم تنفيذها خلال هذا العام والعام القادم.

حضر الاجتماع نواب المدير العام للشئون المالية والإدارية والفنية سالم عمر مقرم والمهندس طه عمر السقاف والمدير الفني بالمؤسسة المهندس عبدالله حسين بن يحي.