آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:22ص

أخبار المحافظات


القيادة المحلية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الفصلي وتناقش التقرير التقييمي

الإثنين - 27 سبتمبر 2021 - 09:06 م بتوقيت عدن

القيادة المحلية لانتقالي يافع رصد تعقد اجتماعها الفصلي وتناقش التقرير التقييمي

رصد(عدن الغد)خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يافع  رصد م/أبين اجتماعها الفصلي صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر 2021 م برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الاخ/ احمد عوض السعدي لمناقشة واستعراض التقرير التقيمي الفصلي وإعلان حالة الطوارئ و التعبئة العامة في المديرية تنفيذاً لما ورد في خطاب اللواء/عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وحث رئيس القيادة المحلية أبناء المديرية على تلبية نداء الواجب بإعلان التعبئة العامة والاستعداد لأي طارئ   تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي، وتنسيق الجهود مع مختلف الجهات لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية وابلاغ الجهات المعنية عن اي تحركات مشبوهة تريد اغلاق السكينة العامة.

وفي الاجتماع تم استعراض نشاط الهيئة التنفيذية بين الدورتين والقرارات المتخذة.

كما ناقش الاجتماع جملة من القضايا المتفرقة والمستجدة على الساحة الجنوبية بصورة عامة.

واشاد الاجتماع بدور خطباء المساجد ودورهم البارز في توعية المجتمع من خطر الحوثية وعقيدتهم الرافضية مطالبين الجماهير والمقاومة الجنوبية الالتفاف حول المجلس الانتقالي وتنفيذ لكل ما ورد في خطاب اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بإعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة.

وحيا الاجتماع ابناء مديرية رصد على روحهم النضالية والوطنية لتفاعلهم مع اللقاءات التشاورية لتدارس إعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة وهذا ليس جديد على ابناء مديرية يافع رصد الذي لهم تواجد في كل جبهات القتال للذود عن الوطن وقضية شعبة العادلة.


صادر عن/الدائرة الاعلامية لانتقالي يافع رصد م/ابين.