آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-05:17م

أخبار وتقارير


الجيش الوطني يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر في معقل زعيم مليشيا الحوثي بجبل مران

الأحد - 26 سبتمبر 2021 - 01:43 م بتوقيت عدن

الجيش الوطني يوقد شعلة ثورة 26 سبتمبر في معقل زعيم مليشيا الحوثي بجبل مران

صعدة((عدن الغد)): خاص

 

 

 

احتفل أفراد الجيش الوطني مسإ السبت بإيقاد الشعلة وإطلاق الألعاب النارية في معقل زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية وذلك احتفاءً بالذكرى الـ 59 لثورة الـ 26 من سبتمبر المجيدة.

 

وفي حفل ايقاد الشعلة تقدم رئيس عمليات اللواء الثالث عاصفة العقيد عبدالفتاح الوليدي بإيقاد الشعلة نيابة عن قائد اللواء محمد العجابي وبحضور رمزي لابطال الجيش الوطني من منتسبي اللواء.

 


وفي كلمة الوليدي امام ابطال الجيش قال اصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة اللواء الثالث عاصفة ممثلة باللواء محمد العجابي في هذه المناسبة العظيمة احب أن اهني القيادة الساسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربة منصور هادي ونائبة الفريق الركن علي محسن صالح كما اهني القيادة العسكرية بقيادة وزارة الدفاع ممثلة بالاخ وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئاسة هيئة الاركان ممثلة بالاخ صغير بن عزيز كما أهني الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة العظيمة.

وتعهد رئيس عمليات اللواء الثالث عاصفة العقيد عبدالفتاح الوليدي وكل أفراد الجيش الوطني بالمضي قدماً نحو تحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر ومواصلة تحرير التراب الوطن من الإماميين الجدد.

وتشهد العديد من المحافظات اليمنية احتفالات كرنفالية وتم إيقاد الشعلة بمحافظات يمنية احتفاءً بالذكرى الـ 59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.