آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 10:38 م بتوقيت عدن

مأرب.. اجتماع لقبائل عبيدة يقر تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية وحماية المحافظة

(عدن الغد)خاص.

أقرت قبائل عبيدة بمحافظة مأرب اليوم الأربعاء، تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية، ودعم الجيش في معركته ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وفي الاجتماع الذي حضره محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، أقرت قبائل عبيدة تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية، وتعزيز قوات الجيش في معركتها الوطنية ضد ميليشيا الحوثي.

وقال المحافظ "العرادة" خلال الاجتماع، إن "ميليشيا الحوثي عجزت خلال سنوات عن إحداث أي اختراق في جبهات مأرب، وستفشل جميع محاولاتها التي ستكلفها المزيد من الخسائر البشرية في صفوفها".

وأكد "العرادة"، أن "التماسك المجتمعي هو العامل الحاسم في إفشال مخططات الحوثي وحربه الهجمية على اليمنيين".

وأشار العرادة إلى أن اجتماعات مماثلة عُقدت، خلال الأيام الماضية، مع عدد من أبناء مراد والجدعان وجهم، لتعزيز الجهود وتكاملها في المعركة، مشيداً بمواقف الجميع واستعداداتهم العالية.

وحيا الاجتماع الموقف الأخوي المساند للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومساندتهم لليمن في هذه المرحلة.

وعبر المجتمعون عن الاعتزاز بمواقف وبطولات جميع أبناء قبائل مأرب، وقبائل اليمن عامة في مساندة الجيش الوطني لمواجهة الميليشيا في كافة الجبهات.

ودعا مشايخ عبيدة خلال الاجتماع أبناء القبائل إلى استشعار الخطر والنفير لمواجهة هذه العصابة التي تريد أن تتحكم في رقاب اليمنيين.

وأجمع المشايخ على تشكيل كتائب جديدة لرفد المقاومة الشعبية، وتشكيل كتائب احتياط بهدف حماية المحافظة والتصدي لهجومات الميليشيا.