آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-02:47م

أخبار وتقارير


وزير الداخلية يهنئ نظيره السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

الأربعاء - 22 سبتمبر 2021 - 06:23 م بتوقيت عدن

وزير الداخلية يهنئ نظيره السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

(عدن الغد) خاص :

 

بعث وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، برقية تهنئة لأخيه صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها بمناسبة الذكرى الـ ٩١ لليوم الوطني للمملكة.

وأشاد وزير الداخلية في برقية التهنئة بالدعم العسكري والاغاثي والانساني الذي تقدمه المملكة قيادة وحكومة وشعبا للشعب اليمني في مختلف المراحل والمنعطفات التي مرت بها بلادنا لا سميا الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة في هذه المرحلة الحساسة والهامة من تاريخ وطننا الحبيب وقيادتها للتحالف العربي لدعم الشرعية وإستعادة الحكومة المعترف بها دوليا ... مؤكدا بان تلك الجهود والمواقف الأخوية تجسد عمق العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبيين الشقيقين و ستظل تلك المواقف الصادقة حاضرة في تاريخ ووجدان الشعب اليمني...مشيرا إلى ماحققته المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله من انجازات ملموسة في مختلف المجالات والتي مكنت المملكة من الوصول الى آفاق واسعة على المستويين العربي والدولي.

وعبر الوزير حيدان في ختام برقيته باسمه ونيابة عن قادة وضباط وصف وجنود وكافة منتسبي وزارة الداخلية في الجمهورية اليمنية عن أحر التهاني واطيب التمنيات لمعاليكم ولقيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بهذه المناسبة الوطنية.. متمنياً لكم موفور الصحة والسعادة وللمملكة مزيدا من التقدم والازدهار.