آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-04:56م

مجتمع مدني


ورشة ((المرأة العاملة في القطاع العام، التحديات _ الفرص)) في مصافي عدن

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 08:26 م بتوقيت عدن

ورشة ((المرأة العاملة في القطاع العام، التحديات _ الفرص)) في مصافي عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن صباح يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر ورشة (( المرأة العاملة في القطاع العام، التحديات _ الفرص))  وبالتنسيق مع منسقة المرأة في مصافي عدن المهندسة اروى المفلحي كان الهدف من المحاضرة النهوض بموظفات المصفاة وتنمية مهارتهن لزيادة وتيرة الجودة في أعمالهن على الصعيد المهني والشخصي .

 

وتحدثت المدربة  الأستاذة أقدار مختار باشجيرة عن نقاط الضعف والقوة للمرأة الموظفة وكيف تحصل على  الفرص المناسبة في مقر عملها وسط الظروف الملائمة .

 

كما استمعت إلى المشاركات وكيف يمارسن عملهن في الشركة باخلاص وتفاني وبجد واجتهاد .

 

وقد عبرت منسقة المرأة في المصفاة المهندسة اروى المفلحي على  ضرورة وأهمية دور المرأة في المجتمع عامة و المصفاة خاصة ،وعبرت قائلة: إن للمرأة دور كبير في المصفاة منذ الحقب الزمنية السابقة فالمرأة هي الموظفة والمديرة ولنا نماذج كثيرة للمرأة في المصفاة وكيف استطاعت أن تدير اعمالها بوتيرة جيدة .

 

حضر المحاضرة ناظر التوظيف الأستاذة اسمهان المفلحي وعدد من المشاركات الموظفات في مختلف الإدارات، كما شارك بالورشة 40 مشاركة من كافة ادارات المصفاة .

 

وفي ختام  المحاضرة تم توزيع الشهادات التكريمية للمشاركات سلمها لهن الاستاذ خالد حاتم كبير المحاسبين والاستاذ عمر ناصر مدير ادارة المراجعة الداخلية.