آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار وتقارير


الجاوي : الخدمات وتشغيل سوق الحراج وإعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية تتصدر برنامجنا الاستثماري لعام 2021م

الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021 - 03:06 م بتوقيت عدن

الجاوي : الخدمات وتشغيل سوق الحراج وإعادة تأهيل مبنى السلطة المحلية تتصدر برنامجنا الاستثماري لعام 2021م

عدن(عدن الغد) قيصر ياسين

 تشهد مديرية المعلا في العاصمة عدن منذ بداية يناير عام 2021م حركة كبيرة استهدفت إزالة العشوائي وإعادة تأهيل الطرقات والمؤسسات التربوية والتعليمية والمدارس وناهيك عن فتح قسم العيون في مجمع الصحي بمديرية وتحريك المياة الراكدة في المجال الاجتماعي وتفعيل دور اللجان المجتمعية بمديرية.

وفي تصريح صحفي لعدن الغد  أكد مدير عام مديرية المعلا الاخ عبدالرحيم عبدالكريم الجاوي قائلا إن قيادة المديرية وطاقم السلطة المحلية يواصلون توجيهات الأخ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن باستعادة فتح مظاريف  المناقصة بإعادة وتأهيل مبنى السلطة المحلية بمديرية المعلا وناهيك بمشروع بناء وتجهيز بعض الفصول الدراسية وإضافة مع ملحقاتها في بعض المدارس للتعليم الأساسي في المديرية .

كما تطرق الجاوي بجهود ووقوف محافظ العاصمة عدن الأخ أحمد حامد لملس  معنا تمكنا من تجاوز الكثير من الصعاب في إعادة تشغيل سوق الحراج الدوكيار وهذة من الخطوات الإيجابية المشكورة والتي تحسب لإدارة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة .
وأضاف الأخ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية يعد سوق الاسماك حراج الدوكيار بمديرية المعلا من أهم المرافق الايرادية التي توقفت على العمل بعد الحرب التي شنتها مليشيات الحوتي الإرهابية على عدن وناهيك عن أن هذة الخطوة ستسهم في فتح فرص عمل سواء كان في ساحات الحراج او في مفارش التجزئة