مدير المنصورة يؤكد اهتمام قيادة السلطة المحلية بتهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة

عدن (عدن الغد) محمد القادري

 

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تهيئة وإعادة تفعيل الأسواق العامة لكي تقدم خدماتها للمواطنين بالشكل المطلوب.


جاء ذلك ، خلال تفقده بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين ،  مشروع إعادة تأهيل وصيانة سوق الأسماك ، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.


حيث أطلع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس تنفيذية إنتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، على الأعمال المنجزة في المشروع ، والذي يتضمن ترميم وصيانة سوق الأسماك بالكامل.


وحث الداؤودي ، القائمين على المشروع بمضاعفة الجهود لإنجاز كافة الأعمال المطلوبة لما من شأنه إعادة تفعيل السوق وتهيئته لإدخال الباعة من عدد من شوارع مديرية المنصورة ، للحد من المظاهر العشوائية ، لافتاً إلى أن السوق يتوفر فيه عدد من المفارش الواسعة وموقف خاص للسيارات.


وخلال زيارته التفقدية ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن المشروع والمشاريع الأخرى كمشروع إعادة تاهيل سوق اللحوم ومشروع صيانة سوق الخضروات الفواكة ، يأتي في إطار حرص قيادة المديرية لإعادة تفعيل مرافق ومؤسسات الدولة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها.