لأول مرة منذ تأسيسها.. تدشين العملية التعليمية بمدرسة ماريب - رملة القدم بمنطقة شقرة

أبين(عدن الغد)خاص:

بتوجيه من وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد بن ناصر الفضلي دشن مستشار الوكيل الشيخ جعفر سعيد العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي 2021 - 2022 م في مدرسة وادي ماريب _ رملة القدم بمنطقة شقرة لأول مرة منذ تأسيسها في عام 2011م  ..

وطاف الشيخ جعفر سعيد الصفوف الدراسية لطلاب وطالبات الصف الاول ابتدائي حاثا الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي ويؤكد مواصلة الاهتمام بقطاع التعليم من قبل وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي لبناء جيل المستقبل والحرص على توفير بيئة ملائمة لتحقيق نجاحات في التحصيل العلمي، منوها على أهمية التعليم ودورهم في المستقبل كبناة للوطن

وأكد أنه سوف تجرى خطوات متلاحقة في استكمال البنية التحتية للمدرسة لتحسين البيئة المدرسية بعد عملية إعادة تأهيل وترميم لها لتستوعب جميع أبناء منطقة ماريب الذين تعرضوا لإهمال ونسيان تام لحقهم في الحصول على التعليم لأكثر من إحدى عشر سنة متتالية.

وأشار أن وكيل أول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي وفر معلمتين متطوعتين وعاملة نظافة والتزم بدفع رواتبهن، موضحاً انه سيتم ترميز المدرسة من قبل مكتب التربية بالمحافظة وتزويدها بالكتب والكراسي من قبل مكتب التربية بزنجبار.

وبدورها قالت مديرة المدرسة عائدة عبدالله حسن أن عدد الطلاب والطالبات الملتحقين بالمدرسة بلغ أكثر من 58 طالبا و 32 طالبة مشيرة إلى أن العملية التعليمية ستنشط في المنطقة.

وقدمت شكرها لوكيل اول محافظة أبين الشيخ وليد الفضلي على الترميمات التي أجراها للمدرسة ومساعدته لأهالي المنطقة بإفتتاح هذه المدرسة التي لم يتلقى فيها أي طالب او طالبة تعليمه منذ تأسيسها. مثنية على دور الأهالي في دفع أبنائهم إلى المدرسة لتدارك الاولاد والبنات الذين من فات أعمارهم سنين دون تعليم.