آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:10ص

شكاوى الناس


جرحى حرب في الهند يشكون طردهم من المستشفى ويناشدون التحالف

الإثنين - 20 سبتمبر 2021 - 11:13 ص بتوقيت عدن

جرحى حرب في الهند يشكون طردهم من المستشفى ويناشدون التحالف

(عدن الغد)خاص:

شكا عدداً من جرحى الحرب في الهند تعرضهم للطرد من قبل إدارة إحدى المشافي في مومباي رغُم أن التحالف العربي تعاقد مع المستشفى لعلاج دفعة كاملة من الجرحى.

وقال الجرحى في معرض شكواهم لـ(صحيفة عدن الغد)إنهم أصيبوا في معارك الحد الجنوبي السعودي ، وعقب إصابتهم قام التحالف بنقل دفعة كاملة مكونة من أربعين جريحاً إلى مستشفى فوراتيس في مومباي لتقلي العلاج اللازم.

وأشار الجرحى إلى أن مستشفى فوراتيس تم التعاقد بينه وبين وزارة الدفاع السعودية على خلية الإسناد الطبي لعلاج الدفعة المكونة من 40 جريحاً في الهند ولكنهم تفاجأوا مؤخراً بالتلاعب في علاجهم من قبل إدارة المستشفى حسب قولهم.

وأوضح الجرحى إن إدارة مستشفى فوراتيس رحلت أكثر الجرحى بدون علاج ماعدا  2 إصاباتهم بليغة أحدهم مبتور القدم وتعرضه لإصابات متعددة في جسده ويده والآخر مُصاب في الوجه والفكين إصابات بليغة ، فيما قامت إدارة المستشفى بطردهم إلى الشارع مؤكدة أن الجهة الذي أرسلتهم للعلاج تخلت عنهم.

وناشد الجرحى قيادة التحالف العربي والحكومة الشرعية بالتدخل العاجل لحل هذه المشكلة وإرجاعهم إلى المستشفى بأسرع وقت ممكن لتلقي العلاج اللازم نظراً للظروف الصعبة التي يُمرون به في الأوضاع الحالية.