آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:11م

أخبار وتقارير


رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع

الأحد - 05 سبتمبر 2021 - 12:35 ص بتوقيت عدن

رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع

الرياض(عدن الغد) سبأ:

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء يوم أمس السبت اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب سلطان العرادة اطلع من خلاله على مستجدات الأوضاع الميدانية والعسكرية وروح المقاومة والتضحيات التي يسطرها ابناء مارب الشرفاء جنبا الى جنب مع الجيش الوطني في خندق الدفاع عن الأرض والعرض وصد جحافل التمرد والانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا التي تقصف الاعيان والمنازل والاسر والابرياء ومناطق النزوح كعادتها الهمجية الاجرامية التي لا تمت لليمن والانسانية بصلة.

وأشاد فخامة ألرئيس بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتخليص الوطن من شرورها وما تسببت به من معاناة لابناء الوطن عامة.

وأكد على قدرة وتلاحم الشعب اليمني في جميع المحافظات وفي مقدمتها مأرب على تحقيق النصر على مليشيات الحوثي الإيرانية، بدعم وإسناد من دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

ولفت فخامته الى بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم الشعب بالأمن والسلام والاستقرار المنشود مترحما على ارواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه أعرب محافظ مأرب عن تقديره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته الدائمة لأوضاع المحافظة وتلمسه لاوضاعها على مختلف الأصعدة والوقوف على احتياجاتها.. مطلعاً رئيس الجمهورية على التطورات التي تشهدها الجبهات التي تقف صداً منيعاً امام ميليشيا الحوثي التي تزج بالأبرياء في حروبها الهمجية على الشعب اليمني خدمة لمشروع ايران التدميري في المنطقة والذي لن تجني من وراءه الا السراب.