بحضور رئيس نادي الجلاء .. ادارة نادي المنصورة تكرم رئيس النادي السابق في احتفالية بهيجة

عدن (عدن الغد) خاص:

رعى الاستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي ومدير عام المديرية حفل تكريم رئيس النادي السابق أحمد صالح عبدالعزيز الكادح ، والذي اقيم صباح اليوم بصالة مقر النادي ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة وعدد من قيادات الاندية الرياضية وبعض الشخصيات .

واقيم حفل التكريم الذي نظمته الادارة الحالية بنادي شباب المنصورة تقديرا لجهود الاستاذ أحمد صالح عبدالعزيز الكادح واعضاء ادارته السابقة ، في قيادة دفة النادي والتي ساهمت خلال المرحلة الماضية في تسجيل حضور دائم في كثير من المناسبات والمسابقات الرياضية والشبابية .

 


والقى الاستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس نادي شباب المنصورة كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين مؤكدا من خلالها ضرورة تعزيز علاقات التعاون ما بين الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة النادي والنهوض بمسيرته الرياضية والادارية لافتا الى خطوات ادارة النادي الحثيثة في مجال تفعيل العلاقات ما بين منتسبي النادي للنهوض بألعابه المختلفة والارتقاء بمستواها الفني من خلال انتهاج سياسة تفاعلية وتشاركية .. مثمنا الجهود والعطاءات الكبيرة التي قدمت من قبل ادارة النادي السابقة وساهمت في الحفاظ على كيانه شامخا على الرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي رافقت مسيرة النادي في الفترة الماضية .

 


وقدم رئيس مجلس ادارة نادي شباب المنصورة السابق الأستاذ أحمد صالح عبدالعزيز الكادح عظيم الشكر والامتنان لأعضاء الادارة الحالية بقيادة رئيس النادي أحمد علي الداؤودي على هذه اللفتة والمباردة الطيبة من خلال اقامة حفل تكريمي تقديرا منهم للجهود والدور الذي بذلته التي الادارة السابقة في الفترة المنصرمة على الرغم من العراقيل والصعوبات التي اعاقت تنفيذ كثير من الخطط والمشاريع التي كنا نأمل بأن ترى النور .. مثمناً المشاعر الصادقة تجاهه وادارته السابقة ومتمنياً التوفيق لنادي شباب الرياضي بقيادة إدارته الجديدة .

 


واشاد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بعدن الاستاذ عرفات محمد علي قاسم بهذه الخطوة الطيبة الممثلة بتكريم رئيس النادي السابق على جهوده السابقة ومساهمته في ديمومة وانتظام نشاطات وحضور النادي في اغلب المناسبات الرياضية .. مباركا للأدارة الجديدة نيل ثقة المكتب لقيادة النادي في المرحلة المقبلة محثاً اياهم مواصلة المشوار ومضاعفة الجهود للنهوض والارتقاء بمستوى النادي ونقله إلى وضع أفضل ، مشيرا إلى أن قيادة مكتب الشباب والرياضة ستكون حاضرة في تقديم الدعم والمساندة لإدارة النادي إلى جانب باقي اندية المحافظة .

 


وكما القى عدد من رؤساء قيادات اندية وحدة عدن والشعلة والجلاء والروضة ، كلمات بهذه المناسبة اكدو من خلالها ضرورية التعاون فيما بين الاندية والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة رياضة العاصمة عدن .. مباركين للإدارة الجديدة التكليف ونيل ثقة المكتب والمحافظة لقيادة نادي شباب المنصورة ، متمنين لهم التوفيق والنجاح في المهام القادمة .

حضر حفل التكريم مدير عام مديرية الشيخ عثمان د. وسام معاوية و كمال الحالمي قائد الحزام الامني بمديرية المنصورة ، والكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، والقاضي امين قنان رئيس نادي الجلاء ، والكابتن جمال عمر رئيس نادي الروضة ، والكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة ، واعضاء ادارة نادي المنصورة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .

 


وعقب نهاية الحفل التكريمي البهيج اقام الاستاذ أحمد علي الداؤودي رئيس النادي ومدير عام المديرية مأذبة غذاء على شرف المناسبة .