آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:01م

أخبار وتقارير


في نداء انقاذ حياة "الطويل" .. غاب الجميع فحضر الميسري

السبت - 31 يوليه 2021 - 06:46 ص بتوقيت عدن

في نداء انقاذ حياة "الطويل" .. غاب الجميع فحضر الميسري

خاص

في مواقف الكبار ، يقدم المهندس احمد بن احمد الميسري ، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية " السابق" كل المعاني الجميلة التي تعبر عن شخصيته وجمال روحه ورجولته ، فهو مساحة إنسانية لا تساوم على أي شيء آخر ، وكم هي مواعيد الرجل في عمق الوطن برفقة كل شرائح المجتمع.
قبل ما يقارب 24 ساعة ، وجع بعض النشطاء نداء عاجل لأنقاذ حياة الشخصية الوطنية أحد مؤسسي الحراك الجنوبي الأوائل العميد ناصر صالح عبدالقوي الطويل ، الذي يعاني مع جلطة اصيب بها لينقل إلى مستشفى خليج عدن.
لم يتأخر الرجل ولم ينتظر أي اتصال أو وساطة ، تحركت مشاعرة ونهض ضميره وخاطب الموقف بما يمتلكه في روح محبه للوطن وأبناءه ، سارع لمسابقة الوقت والظرف القاسي الذي يمر به الرجل الوطني المهذب " العميد ناصر صالح عبدالقوي الطويل ، بتقديم ما يجب وما يحتاجه ليكون في مساحة القدرة على تلبية متطلبات علاجه التي رهن لاجلها سلاحه الشخصي.
كل ما تحتاجه المواقف ، هو الاحساس بالآخرين وأوجاعهم ، وهكذا هو الميسري الانسان والمسؤول والقائد الذي يمزج كل التفاصيل لتكون معبرة عن محتوى وطني حقيقي .. شكرا "ابا محمد" لمواقف الكرامة  التي للآخرين تقدمها وليحفظك الله .