عرفات محمد علي يلتقي رئيس اتحاد سباحة عدن ويؤكد دعم المكتب لجهود الاتحاد

عدن (عدن الغد) خاص:

ناقش مدير مكتب الشباب والرياضة عرفات محمد علي مع رئيس فرع اتحاد السباحة والالعاب المائية عدن المهندس ارحب حسن ياسين ، اهم القضايا المتعلقة برياضة السباحة عدن وكيفية النهوض والارتقاء بالمستوى الفني ، بالإضافة للتطرق الى إمكانية استئناف تنظيم بطولات وفعاليات الفرع  المندرجة ضمن خطط وبرامج الاتحاد للموسم الرياضي 2021 .

 

وخلال اللقاء الذي اقيم صباح اليوم بمكتب الشباب بعدن وبحضور وكيل أول محافظة عدن الاستاذ  محمد نصر شاذلي ، جرى فيه مناقشة خطط وبرامج إتحاد اللعبة والآلية التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة ، والاستعداد لتنفيذ خطة ونشاط الاتحاد في البطولات لمختلف الفئات العمرية المعتمدة بالاضافة الى الدورات التأهيلية للحكام والمدربين التي يهدف من خلالها اتحاد الفرع إلى تقديم مفاهيم واساليب حديثة في رياضة السباحة، لصقل ورفع الجاهزية الفنية .

 

واطلع رئيس فرع اتحاد السباحة والالعاب المائية بعدن المهندس ارحب حسن ياسين ، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الاستاذ عرفات محمد علي ، على البرنامج التفصيلي لنشاط اللعبة خلال الموسم الرياضي 2021 ، والذي سيكون حافلا بتنظيم عدد من البطولات والمسابقات لمختلف الفئات العمرية ، ويسبقهم تنظيم دورتين تأهيلية في المجالين التدريبي والتحكيمي تساهم في الارتقاء والنهوض بمستوى رياضة السباحة .

 

وبدوره اشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالدور والجهود الطيبة التي تبذلها قيادة اتحاد السباحة والالعاب المائية و التي تسير بخطوات ثابته وواثقة نحو انتشال رياضة السباحة وتوسيع رقعة مزاولتها والاسهام في ارتقاء وتطور المستوى .. مؤكدا وقوف المكتب مع الإتحاد في المرحلة القادمة وتقديم الدعم والمساندة لتذليل العراقيل والصعاب التي ترافق مشوار ومسيرة رياضة السباحة ، متمنيا التوفيق والنجاح في المهام القادمة .

 

حضر اللقاء نبيل العوذلي المسؤول المالي للإتحاد ، وهبة ياسين مسؤول النشاط النسوي بالإتحاد  .

 

*من علاء عياش