بهدف هائل الهائل .. الغواصات الصفراء تواصل الإبحار نحو اللقب وتصل إلى مربع الذهب

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

برعاية كريمة من باعتوان للمقاولات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات تواصل سفينة  دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية الإبحار نحو الأدوار النهائية  .

حيث احتضان ملعب العين الشهير في عاصمة كرة القدم الرضومية عين بامعبد عصر اليوم الإثنين الموافق 26 من يوليو 2021 م  ، مواجهة نارية من العيار الثقيل في دور الثمانية ( الكبار ) جمعت فريقي أستقلال العين والعروبة الجويري  .

صدمة البداية :

كانت صافرة البداية بمثابة الصدمة على فريق العروبة الجويري  ، حيث حملت الدقيقة الأولى هدف المباراة الوحيد الذي سجل ودون بأقدام الهائل / هائل ناصر فرج كأسرع هدف في دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخة الثانية حتى اللحظة والذي سجل في الدقيقة الأولى من زمن المباراة  .

حاول فريق العروبة الجويري تفادي الصدمة المبكرة  ، ولكنه أنصدم بخرسانة من الدفاعات الفولاذية للغواصات الصفراء يقودها الماجد سبيت  .
هيمن الإرباك على وسط الملعب بين الطرفين  ، مع شد وتوتر وعدم سيطرة على الكرة بالشكل الصحيح والمطلوب نحو الوصول إلى مرمى من كلا الفريقين  .

حاول العروبة الجويري تدارك الأمر  ، والاستيقاظ من صدمة البداية  ، وتعديل اللقاء قبل صافرة النهاية للزمن الشوط الأول  ، ولكن دون جدوى وفائدة حتى أطلق الحكم صافرة النهاية من زمن الشوط الأول بهدف للكتيبة العيناوية دون رد للنسور الجارحة  .

شوط الوصول إلى مربع الذهب  :

دخل الفريقين مجريات الشوط الثاني على أمل التعزيز من قبل الكتيبة العيناوية والاطمئنان مبكراً والتعديل من قبل رفاق جمال الحلال والتفكير بعد ذلك ب الانقضاض من قبل النسور الجارحة واعطاب محرك الغواصات الصفراء من مواصلة الإبحار  .

ضغط العروبة بشكل مبكر من زمن شوط المباراة الثاني ، وحاول التعديل ، مما أحدث فجوت وثغرات كادت أن تعزز من الأهداف في مرماه ، بعد هجمات مرتدة سريعة قادها الفضل سبيت والفلتة بن مبارك الذي أهدر فرصة ذهبية أبدع بفدائية حارس مرمى العروبة في أنقذها  .

مرت دقائق الشوط الثاني سريعة على العروبة وبطئية على أستقلال العين  .
وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ضغط العروبة الجويري بقوة  ، وكاد أن يدرك التعادل ، ولكن كان الاستعجال والشد النفسي هو المهيمن الأكبر على لأعبين العروبة الجويري  ، حتى أطلق الحكم محمد ماما صافرة النهاية ليعلن بها وصول الغواصات الصفراء أستقلال العين إلى مربع الذهب بهدف الهائل هائل ومواصلة الإبحار نحو اللقب  .

_ أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من :
محمد ماما حكم ساحة ، وساعده على الخطوط أحمد مهدي وأحمد طاهر ومعين بامعبد حكم رابعاً  .

_ تحصل لأعب العروبة الجويري علي سالم الحلال على جائزة أفضل لاعب  .

 

إعلام _ ملتقى الساحل الرياضي _ عين بامعبد _ رضوم _ شبوة  .