بدء رحلة دريم بارك ساكني الشقق لدى شركة بصمات للتطوير العقاري

(عدن الغد)متابعات

كتب / توفيق الفلاح

انطلقت اليوم رحلة عيدية لساكني الشقق التابعة لشركة بصمات للتطوير العقاري بالقاهرة، إلى منتجع دريم بارك بـ ٦ أكتوبر وشارك بالرحلة العديد من الجنسيات العربية ما يزيد عن 150‪ فرداً.

وتضمن برنامج الرحلة يوم  مجاني مفتوح من الساعة ١١ صباحاً إلى الساعة ٩مساءً، واحتوت الرحلة على العديد من الألعاب قارب الماء والقطار والسينماء ولعبة الصاروخ ولعبة البوبجي والبيت المقلوب و بيت الرعب.

وهدفت الرحلة الى إدخال السعادة على العملاء و لتكون لفتة مميزة لشركة بصمات للتطوير العقاري لأن العميل هو رأس مال الشركة،

حيث تمتلك شركة بصمات شبكة من العلاقات الممتازة التي تربطها مع شركات البناء والمقاولات في مصر، هذا الأمر الذي يتيح لكم كمتعاملين مع بصمات للوصول إلى أفضل عروض العقارات في مصر المميزة. وكذلك يمكنكم الحصول على أسعار خاصة بالبصمات، ودائماً تملك بصمات العقارية حسومات خاصة بها بالإضافة إلى العروض المميزة للتقسيط بدفعات ميسرة ولفترات زمنية مناسبة لكم، كما تمتلك بصمات بسبب علاقاتها الجيدة مشاريع عقارية مميزة وذات ريادة عالية في العاصمة الإدارية.

وفي الاخير شكر المشاركين من ساكنين الشقق إدارة شركة بصمات وفريق العمل المرافق للرحلة على هذه الرحلة الممتعة، وفي مقابلات أجراها فسم الإعلام بالشركة أثنى المشاركين وعبروا بأن  شركة بصمات مسيرة طويلة من الخدمات والعروض الممتازة والنجاحات المبهرة.