مدير عام شرطة سقطرى يقوم بزيارة عيدية لشرطة مديرية قلنسية

سقطرى(عدن الغد)خاص:

قام اليوم العميد الركن أحمد سعد القدومي  مدير عام شرطة محافظة سقطرى ومعه محمد عبدالله علي بن حزوم  نائب مدير عام الشرطة بزيارة تفقدية إلى شرطة مديرية قلنسية 

وكان في استقباله  مدير عام مديرية قلنسية أ. عيسى سعيد الحكمي  و الرائد عماد علي الكثيري  قائد شرطة قلنسية وعبدالكوري ومنتسبي الشرطة من الضباط  والأفراد شرطة قلنسية وعبدالكوري.

حيت رحب المدير العام م قلنسية وعبدالكوري والقائد الرائد عماد علي معبران عن سعادتهم   البالغة بهذه الزيارة الودية متمنيا ان تتكرر  هذه الزيارة لما تحمله من رابطة أخوية عميقة.

كما استعرضت قوات الأمن بقيادة الرائد عماد  قدراتها الأمنية بعرض عسكري والخطوات التنظيمية.

أكد  العميد القدومي في كلمته رحب فيها  القوات الامنية والحاضرون كل باسمه وصفته وهنأهم  بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

كما  عبر العميد القدومي والوفد المصاحب له عن سعادتهم بهذه الزيارة مشيرين بالدور الكبير في تطور المنظومة الأمنية وتتبيت الأمن  بالمديرية متمنيين له المزيد من التقدم مستقبلا

 كما  عبر عن خالص الشكر والتقدير للسلطة المحلية والقيادة الأمنية  بالمديرية على تعاونها المستمر في حفظ امن المديرية وسقطرى عامة.
  
حيث شدد القدومي على رفع اليقظة والحس بالمسؤولية الأمنية في ميادين الشرف ووحدتنا الأمنية هي الركيزة لحفظ الأمن وارساخ السلام والأمان في ربوع ارخبيل سقطرى.

من جانبه ألقى محمد عبدالله العسمي نائب مدير عام شرطة محافظة سقطرى  محاضرة للجنود وصف الضباط حيث أشاد بالدور الكبير التي لعبته إدارة أمن قلنسية وشدد العسمي على وحدة الصف للجنود والضباط  مثنيا على قيادتهم الحكيمة.

رافقه بالزيارة سعيد احمد محمد قائد شرطة خفر السواحل محافظة سقطرى، واحمد محمد ابو رائد قائد وحدة الطوارئ شرطة سقطرى.


*من محمد قدومي