الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع يكشف عن اجتماع مرتقب لهيئة رئاسة المؤتمر 

حضرموت (عدن الغد) خاص :

كشف الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع صــلاح بوعابس ، اليوم الأحد ، أنه من المتوقع أن تعقد هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع اجتماعًا لها في غضون أيام.

 

وأوضح في تصريح أنه سيتم خلال الاجتماع الوقوف أمام الأوضاع والمستجدات كافة، ومنها تلك التي تخص حياة ومعيشة المواطنين ورفع عنهم الضيم والمعاناة، بالإضافة إلى التحديات المفروضة والتجاوزات على كل المستويات، مؤكدًا بأن الإجتماع المرتقب سيتخذ إزاء هذه القضايا الموقف والإجراءات العملية المناسبة.  

 

فيما يلي نص التصريح :

 

« في ظل الظروف الصعبة والأحوال السيئة التي يعانيها أهلنا وخاصة من جور الغلاء وارتفاع الأسعار جراء انخفاض قيمة العملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية، يحتم من الجميع قوى وشخصيات مؤثرة الاصطفاف والتلاحم في هذه المرحلة العصيبة والتعاون والتآزر  لخدمة قضايا مواطنينا ووقف الانهيار المخيف الذي يمس حياتهم ومعيشتهم ويثقل كاهلهم ويدخلهم في حالة العوز والعجز من تلبية أبسط احتياجاتهم اليومية ومتطلباتهم الحياتية..

 

واستشعارًا لخطورة ذلك، يتوجب عند إتخاذ اية إجراءات ومنها تحريك أسعار المشتقات النفطية مراعاة ظروف الأحوال المعيشية لمواطنينا ودراسة الأثر السلبي وتخفيف الآعباء عليهم .. فالمواطن هو الأساس. 

 

ونحن في مؤتمر حضرموت الجامع إلى جانب مواطنينا وفي صفهم على الدوام، ومع السلطة المحلية التي هي مسؤولة عن توفير الخدمات للمواطنين ، ويجب أن تتحمل مسؤوليتها كاملة، وتوجيه مختلف مؤسساتها وأجهزتها للقيام بواجباتها في خدمة المواطن بدرجة رئيسة وتفعيل الدور الرقابي لكبح أي اختلالات ، ومخاطبة الحكومة بوضوح للإيفاء بالتزاماتها اتجاه حضرموت وأهلها ومنها توفير الرواتب لأفراد قوات النخبة الحضرمية والأمن العام. 

 

و ستعقد هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع قريبًا اجتماعًا لها للوقوف أمام الأوضاع والمستجدات كافة ومنها تلك التي تخص حياة ومعيشة مواطنينا ورفع عنهم الضيم والمعاناة إضافة إلى ما يتعلق بالتحديات المفروضة والتجاوزات على كل المستويات، وستتخذ خلاله الموقف والإجراءات العملية المناسبة» . 

 

أ.  صــلاح بوعابس 

الناطق الرسمي لمؤتمر حضرموت الجامع