إستمرارية صرف مكرمة خادم الحرمين الشريفين ...  مشاريع خدمية وإنسانية  تقدمها المملكة في محافظة المهرة

المهرة ((عدن الغد)) خاص:


قدمت المملكة العربية السعودية مشاريع خدمية وإنسانية مختلفة في محافظة المهرة ، وتزامنا مع عيد الأضحى المبارك صرفت مكرمة خادم الحرمين الشريفين قبل أيام العيد ولازالت آلية الصرف مستمرة لتصل الى كافة المستفيدين وتقوم على تلبية احتياجاتهم وتخفيف عن معاناتهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد وتجسد أواصر الأخوة والمحبة بين ابناء المهرة والمملكة بشكل خاص وابناء اليمن على وجه العموم .

وتستهدف مكرمات خادم الحرمين الشريفين الأمنيين والعسكريين والموظفين وإضافة نوعية للعديد من المساعدات المقدمة في الدعم العسكري والسياسي والاقتصادي والإنساني وإعادة تأهيل البنية التحتية من خلال بناء المدارس والمستشفيات ومنحة المشتقات النفطية ودعم محطات الكهرباء وإعادة تأهيل الموانئ لتشكل نهضة تنموية في مختلف الجوانب بعد الحرب التي سببتها مليشيا الحوثي وأدخلت البلاد في أسوأ أزمة اقتصادية.

ويأتي استمرار تقديم المكرمة بعد أيام عيد الأضحى المبارك حرصا على وصولها لكل المستفيدين بشكل منظم وفي ظل الالتزام بالإجراءات المتخذة من قبل الجنة المكلفة بالصرف ..

وفي السياق ذاته ثمّن مسؤولو السلطة المحلية والمواطنين هذه المكرمة السخية المقدمة من خادم الحرمين الشريفين متمنين له ولولي عهده موفور الصحة والعافية ... معبرين عن سعادتهم الغامرة بهذا العطاء من خادم الحرمين الشريفين في ظل هذه الظروف الصعبة.