وزير الدفاع يتفقد الوحدات في المنطقة العسكرية السابعة ويشيد ببسالتهم وتضحياتهم

عدن((عدن الغد))خاص:

 


أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، بالمعنويات والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها قادة وأبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة وما يحملونه من إصرار وعزيمة صلبة للقيام بواجباتهم الوطنية دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الراسخة والتصدي للمليشيات الحوثية ومخلفات الإمامة والكهنوت والمخططات التمددية الفارسية.

وأكد خلال زيارته اليوم، للمنطقة العسكرية السابعة، أن القوات المسلحة المسنودة بدعم ورعاية القيادة والتفاف وثقة الشعب ستظل ملتزمة بالعهد والقسم وماضية نحو تحرير واستعادة كل تراب الوطن وتحقيق كامل الأهداف المنشودة التي يتوق إليها اليمنيون وصولاً إلى المستقبل الآمن والسلام الدائم المستند إلى المرجعيات الجمهورية.. مضيفا أن الأحرار والجند المخلصين يعتز بهم الوطن ويقوى وهم فخر الشعب وذخره ومصدر عزته.

وقدم قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، تقريراً حول سير العمليات الميدانية في مسرح القتال، وعقد اجتماعا بقيادة المنطقة وقادة الوحدات والجبهات.. معبرا عن الاعتزاز بالاستبسال النادر الذي يسطره الأحرار في تأدية المهام والواجبات وتنفيذ الأعمال القتالية لدحر محاولات وأوهام المليشيا الحوثية وتحرير المناطق، والكفاءة القيادية والميدانية العالية التي تؤكد مستوى المهارة والخبرة التي اكتسبها الأبطال البواسل وتكشف ضعف الأعداء وتفضح أكاذيبهم وادعاءاتهم ودعاياتهم.

ونقل الفريق المقدشي للقادة والأبطال تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، واعتزازها الكبير بالأبطال الذين يقفون بشجاعة وشموخ في مواقع وميادين الكفاح يجسدون أعلى معاني الولاء والانتماء لليمن والعروبة، ويبذلون التضحيات الغالية انتصارا للحرية والكرامة واستعادة الحق الأصيل ورفع المعاناة الإنسانية التي تفرضها مليشيا التمرد والإرهاب على اليمنيين وإنقاذهم الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها بحق الشعب الرافض لأوهام الماضي والظلام.

وقال ان "صلابة وإخلاص الأبطال وصدق ولائهم ستفشل كل الأطماع الفارسية وعليها يقع الرهان في دفن مخططات مليشيا الإرهاب وداعمتها الإيرانية التي رمت بكل قدراتها وقواتها وتجاربها في المعارك الأخيرة متوهمة بأن طريق التمدد ستكون سهلة غير واعية بأن الأبطال يقفون لها بالمرصاد وأن الشعب اليمني بات أكثر تمسكا بجمهوريته وهويته وثوابته".

كما أشاد وزير الدفاع بمواقف وتضحيات أبناء القبائل والمقاومة وكل أحرار الوطن والالتفاف المجتمعي الواسع في معركة الوجود.. مثمنا دعم وجهود قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية والدور المتميز لصقور الجو العربية في إسناد القوات المسلحة اليمنية والمقاتلين على الأرض وتوجيه الضربات الموجعة للمليشيات الإرهابية.

من جهتهم أكد القادة والأبطال أنهم سيظلون أوفياء للوطن والشعب ولن تثنيهم العوائق والتحديات عن مواصلة السير نحو أهداف التحرر وتطهير الوطن من مخلفات براثن الماضي، واستعدادهم وجهوزيتهم الدائمة لبذل المزيد من التضحيات وفداء الوطن بالروح والنفس.