الميسري ونجوم كرة القدم يرسمون لوحة الوفاء للفقيد علي السعدي ونجله الشهيد " جياب"

خاص

احتضن ملعب الفقيد عل العلواني عصر اليوم الخميس ، محطة الوفاء في اربعينية فقيد الوطن العميدالركن
علي السعدي والذي صادفت الذكرى العاشره لاستشهاد "نجله" الدكتور جياب السعدي .. وذلك بموعد خاص التزم له نجوم كرة القدم ، تحت سقف رعاية كريمة من الروح المسؤولة التي يتجلى بها دائما ، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية السابق ، احمد بن احمد الميسري.
محطة الاعتراف بالعطاء للفقيد علي السعدي ، مرت على حالة من جمال أخلاقيات الوفاء التي عرفت بها عدن والرياضة فيها , فقد ساد واقع اللقاء الذي بدا بنزول ضيف اللقاء سليمان الزامكي ، للسلام على نجوم الفريقين ، الذين ضما عدد من نجوم كرة القدن ولاعبي المنتخبات، قبل ان تلتقط الصور ويطلق الحكم صافرة الانطلاقة لحوار الاقدام الذي مزج كل جميل من عمق الزمن الاجمل وسنوات العطاء الرائع.
اللقاء الكبير ومجريات تفاصيله لتي ذهب لتكون عناق خاص تحت سقف الرعاية الكريمة للعطاء المستمر احمد بن أحمد الميسري ، ونجوم اللعبة الذين فرضوا واقعا جميل حميل بين أوقاته كثير من ابداعات الماضي ، فنالت الشباك هنا وهناك نصيبها من قدرات المهاجمن ف كلا الفريقين ، ليمر اللقاء بحالة اشباع ذات صلةب النجومية التي بسطت كل شيء جميل على عشب ملعب الفقيد علي لاالعلواني بالمنصورة.
الحصاد الاخير للموعد الذي لبس ثوب لوفاء للفقيد علي السعدي الذي يعتبر من القيادات الوطنيه البارزه التي خدمت الوطن واحدموسسي الحراك السلمي الجنوبي "علي السعدي" فاز فيها الفريق الفوسفوري على الفريق الابيض بستة أهداف لاربعة.
في الختام قام العميد الزامكي بتسليم كأس الفقيد لقائدي الفريقين الذين أهدياه لأسرة الفقيد كما قام بتسليمهم درع نايب رئيس الوزرا وزير الدخليه السابق احمد الميسري ودر من قائد القوات الخاصه لأسرة السعدي والشهيد الدكتور جياب السعدي .
اسرة الفقيد العميد علي السعدي ونجله الشهيد الدكتور جياب السعدي ، ثمنوا المواقف الكبيرة التي يقدمها الرجل المهم في خارطة الوطن م. احمد بن أحمد الميسري ، ودوره الذي لا ينقطع في مضامين التضحيات للوطن .