وكيلي محافظة سقطرى يترأسا اجتماعا مشتركا لأعضاء المجلس المحلي لمديريتي حديبوه وقلنسية وعبد الكوري للوقوف أمام وضع المحافظة

سقطرى(عدن الغد)خاص:

ترأس وكيلي محافظة سقطرى رائد الجريبي و صالح علي سعد اليوم الاجتماع المشترك الذي دعا اليه اعضاء مجلسي المحلي بمديريتي حديبوه وقلنسية وعبد الكوري لمناقشة وضع المحافظة وابرز الصعوبات التي تواجهها . 

ووقف الاجتماع امام الوضع الذي تمر به المحافظة في ظل الفراغ الإداري الذي تعيشه مند عام والذي اثر سلبا على وضعها وسير الاجراءات الرسمية المعتادة فيها التي يحتاجها المواطنين والموظفين في تعاملاتهم اليومية.

وطالب الاجتماع فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي بتكليف احد الوكلاء للقيام بأعمال المحافظة وإنها مشكلة الفراغ الذي الذي ترتب عنه تفاقم معانات الارخبيل ووقف حجرة عثرة امام حل المشاكل والخلافات والانقسامات التي حصلت في الفترة السابقة من أجل الوصول الى اتفاق يلملم الشتات ويجمع الكلمة تحت قيادتكم الحكيمة .

وأشاد الاجتماع بالادارة الحكيمة لفخامة رئيس الجمهورية في التعامل مع مختلف القضايا الذي يشهدها الوطن للخروج به الى مستقبل أمن يحقق الرخاء والاستقرار لابنائه على كافة المستويات .. كما ثمن الاجتماع الاهتمام الذي يبذله رئيس الجمهورية من أجل الارخبيل وأبنائه وإنها معاناتهم التي طالتهم خلال العقود السابقة والنهوض بواقعها الى الافضل.

ونوه اعضاء المجلسي بحرص وكلاء المحافظة وموافقتهم على عقد اجتماع مشترك للمجلسي للتشاور على مستقبل المحافظة والذي يستوجب تدخل الجميع لنبد اي خلاف وعودة العمل الاداري لطبيعته واستغلال وجود الوكلاء لإدارة المرحلة الحالية والتي تأسس لمرحلة قادمة الذي سيكون فيها التماسك وروح العمل المشترك لما فيه مصلحة المحافظة والوطن ركن اساسي لا يمكن تجاوزه .