آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

شكاوى الناس


مناشدة لأهل الخير لإنقاذ حياة إبن جعار وخنفر خالد سالم عمر الديني

الخميس - 24 يونيو 2021 - 08:26 م بتوقيت عدن

مناشدة لأهل الخير لإنقاذ حياة إبن جعار وخنفر  خالد سالم عمر  الديني

ابين ( عدن الغد ) نايف زين ناصر :

قال تعالى في كتابه الكريم :

 

(مَّثَلُ الَّذِينَ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّائَةُ حَبَّةٍ ۗ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )البقرة  (261) صدق الله العظيم .

 

مناشدة لأهل الخير لإنقاذ حياة إبن مدينة جعار الشاب خالد سالم عمر الديني (47عام ) وهو الابن الأكبر في الأسرة لم يكمل تعليمة و ليس لديه وظيفة  ووالده متوفي  .

حيث كان والده الله يرحمه  يعمل بعمل خاص و ليس للاسرة  الآن معاش تقاعدي وقبل   8 أشهر ظهر في خالد ضعف في الحركة .

وكان التشخيص حينها جلطة في الدماغ وكان يتعالج على أساس هذا التشخيص ولكن ازدادت حالته الصحية سوء وبعد عمل أشعة مقطعية في الرأس اتضح  أن عنده ورم  في  الدماغ وهو الآن في منزله في وضع صحي صعب جداً  ولا  يعلم بوضعه الصحي وحاله المادي  إلا الله .

ومن خلال التحدث  مع شقيقه  محمد سالم الديني  الأخ الأصغر لخالد  تأكد انه يحتاج للسفر وإجراء عملية في الخارج ومعروف  أن العملية ستكلف   مبلغ من المال غير تذاكر السفر ومصاريف العلاج في مصر أو غيرها. 

لمن يريد المساعدة والوقوف مع هذا الرجل الطيب التواصل مع شقيقه محمد الديني ت وواتس :738204027 لمعرفة كل شيء وماهو المطلوب وكل التفاصيل  أو لمن يريد زيارة المريض  إلى منزله في جعار  بجانب مدرسة الحمرة للتعليم الأساسي - المدرسة الشمالية سابقاً وجزاكم الله خير والدال على الخير كفاعله .