شعب العيدروس يتجاوز حافة القاضي ويعلن تأهله للدور الثاني في بطولة الفقيد أحمد عصام

عدن (عدن الغد) خاص

صعد فريق شعب العيدروس للدور الثاني وذلك بعد فوزه على فريق حافة القاضي ( 5/7 ) ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب مدرسة شمسان بمديرية صيرة ، في إطار مباريات الدور الأول في بطولة الفقيد أحمد عصام الكروية للفرق الشعبية والتي تقام بمشاركة 18 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ، وتستضيف منافساتها أرضية ملعب مدرسة شمسان .

وتفوق فريق شعب العيدروس في اللقاء بفضل تألق لاعبوه في المباراة ، بعد ان استطاعوا الوصول والتسجيل في مرمى الفريق المنافس وحصد نقاط الفوز والتأهل بإستحقاق للدور والمرحلة المقبلة .. حيث سجل سباعية فريق شعب العيدروس عبدالرحمن نصر (4) اهداف ( سوبر هاتريك ) ، محمد فهد البوسطي ( 2) اهداف ، ومحمد الشنب ( هدف ) ، في حين تناوب على تسجيل اهداف فريق حافة القاضي سالم العوذلي ( 2) اهداف ، سند علي وعبودي ( لكل منهم هدف ) .

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شعب العيدروس عبدالرحمن نصر للفوز بجائزة أفضل لاعب في اللقاء ، وسلمها الكابتن امين محمد مرشد المعمري لاعب العيدروسي السابق .

وتتواصل غدا الخميس الموافق 24 يونيو مباريات الدور الأول من البطولة بلقاء يجمع فريقا العاقل وفقم على ملعب مدرسة شمسان بمديرية صيرة ( مستضيف مباريات البطولة ) .