المكتب التنفيذي بأبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام عدد من التقارير

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة أبين اجتماعه الدوري الرابع برئاسة محافظ محافظة أبين  اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وبحضور الامين العام للمجلس المحلي مهدي الحامد، ووقف الاجتماع أمام عدد من المواضيع والتقارير المتعلقة بنشاط المكتب التنفيدي والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الانشطة الادارية والمالية والتنموية على كافة الاصعدة.

كما وقف الاجتماع  امام عدد من التقارير المقدمة من قبل المكاتب التنفيذية بالمحافظة والوقوف امام الصعوبات التي تواجه تنفيذها للمهام الموكلة اليها وفق القانون وبما يضمن تنفيذ برامج عملها السنوية واستيعاب التدخلات المقدمة من قبل المنظمات الدولية ومن اهمها القطاع الزراعي  وبقية القطاعات الاخرى.

وقد خرج الاجتماع بعدد من المخرجات التي شانها تفعيل العمل الاداري وتنظيم الري الزراعي وتأهيل  المنشآت  وتقديم افضل الخدمات للمواطنين .

وأكد المحافظ على أهمية زيادة عمليات التنسيق المشتركة مع المنظمات المانحة  بهدف ايجاد التدخلات الكبيرة  التي تعود بالنفع على كافة القطاعات وان تشمل مركز المحافظة وجميع مديريات المحافظة وفي  مقدمتها المناطق النائية التي تحتاج الىغ تنويع التدخلات  وذلك في اطار النشاط التنموي الذي تشهده المحافظة.

كما شدد الاجتماع على أهمية تفعيل والارتقاء بالانشطة الادارية وبما يسهم في تطوير آلية عملها  بصورة افضل والحرص على تأهيل ورفع مهارات  العاملين في كافة القطاعات الحكومية وخصوصا الادارية والمالية وبقية المجالات الاخرى.