لحج..اختتام الدورة التدريبية لمدربي متطوعات صحة المجتمع TOT

لحج(عدن الغد) فهد محسن :

اختتمت صباح اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية لمدربي متطوعات صحة المجتمع TOT التي تقيمها منظمة اليونيسيف واشراف مكتب الصحة والسكان بلحج في إدارة برنامج التغذية  وخلال  حفل اختتام الدورة ألقى الدكتور عارف عياش مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة أكد فيها نتمنى لكم التوفيق والنجاح في الدورة التدريبية لمدربي متطوعات صحة المجتمع .

 وكذا عل أهمية الدورة التدريبية التي عقدت عل مدى عشرة أيام متتالية تلقى المشاركات والمشاركين فيها الكثير من المفاهيم والمعارف وطرق التدريب وفقا للدليل الذي تم إعداده من قبل الوزارة بشأن عملية التدريب والتأهيل للمدربين   .

 من جانب آخر القى الأستاذ فهد الصبيحي مدير برنامج التغذية بمكتب الصحة بالمحافظة كلمة عبر خلالها  الشكر والتقدير لجهود مكتب الصحة بلحج كذا منظمة اليونيسيف لدعمها لهذه الدورة لتأهيل مدربين صحة المجتمع للمتطوعات   الذي سوف تظهر قدراتهم العملية من خلال عملية التدريب والتأهيل للكادر الصحي والعملي في المحافظة ليكون عاملا ورافد لتأهيل وتدريب الكادر التعليمي عل مستوى المحافظة والوزارة خاصة أن الدورة نفذت بإشراف كادر مختص من قبل الوزارة وحسب الدليل المنزل من قيل قطاع التأهيل والتدريب   .

الاستاذ خلود محمد ناصر مشرفة الدورة ومشرف برنامج المتطوعات في وزارة الصحة العامة أكدت عل نجاح الدورة بنسبة كبيرة لكل المشاركات حسب التقييم عن مستوى كل مشاركين الدورة وهناء لابد لنا أن نسجل كلمة شكر وتقدير للاخ مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة لتسهيل كل احتياجات الدورة وكذا للاخ مدير برنامج التغذية بمكتب الصحة لحج لجهودهم في إنجاح الدورة .

  هذا وقد شارك في الدورة عشرين متدرب ومتدربة من مديريات محافظة لحج وفي نهاية حفل الأختتام تم توزيع الشهادات الخاصة بالدورة لكل المشاركين وكذا تكريم المدربين وتكريم مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.