لودر.. توضيح من مستشفى محنف بشأن توقف إجراء العمليات الجراحية والقيصرية 

عدن(عدن الغد )خاص:

 

تسائل العديد من المواطنين في مديرية لودر والمديريات المجاورة لها عن سبب عدم استقبال مستشفى الشهيد محنف بلودر لحالات الجراحة العامة و كذلك حالات الولادة والعمليات القيصرية .

ولتوضيح ذلك أكد كل من الدكتور/ نبيل الكازمي مدير المستشفى و الدكتور/ محمد مزاحم مدير مكتب الصحة في م / لودر الدكتور محمد مزاحم  أن المستشفى لديه غرفة عمليات جراحية واحدة تتم فيها عمليات الجراحة العامة ,وكذلك العمليات القيصرية .

وبالتالي ففي بعض المرات يحدث أن تأتي حالات حرجة و طارئة تتطلب تدخلا جراحياً سريعاً في الوقت الذي تكون فيه غرفة العمليات مشغولة خاصة في حالات العمليات القيصرية و لذلك و بالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها العام الاستاذ عوض النخعي و بتمويل من منظمة الانقاذ الدولية يتم حالياً ترميم وتوسعة غرفة العمليات لتكون خاصة بعمليات الجراحة العامة ,كما يتم ترميم قسم الولادة بالكامل و تجهيز غرفة عمليات خاصة به لإجراء العمليات القيصرية .

واكد أن العمل يجري على قدم وساق لإنجاز المشروع و الذي سيخفف كثيرا من التداخلات مع عمليات الجراحة العامة  وبعون الله سيتم استقبال حالات الولادة خلال الفترة القليلة القادمة.