مبادرة ”نبض أبين“ تدشن مشروع تمكين الأسر ذات الدخل المحدود بمودية

أبين((عدن الغد))خاص:

دشنت مبادرة نبض أبين التطوعية صباح اليوم الثلاثاء مشروع ”تمكين الأسر ذات الدخل المحدود“ في مديرية مودية بمحافظة أبين .


ويأتي المشروع بتمويل منظمة سيفرولد ودعماً من منظمة ألف باء مدنية وتعايش والتي تهدف الى دعم المبادرات التطوعية في منحة مشاريع مُصغرة .


وحضر التدشين مدير عام مديرية مودية أ.عبدالناصر العزي ورئيس المجلس الأهلي أ.حسين عمر ورئيس مبادرة السلام أ.محمد صالح ورئيس مبادرة معاً من أجل مجتمعنا أ.عبدالكريم النوسة.


وقال رئيس مبادرة نبض أبين أ.حيدرة واقس بأن المشروع يهدف على دعم الأسر ذات الدخل المحدود ، وتمكينها في توفير مصدر دخل مستدام وآمن .


واضاف بأنهُ وخلال المشروع تم توزيع مكائن خياطة ذات جودة ممتازة مع الحقيبة التابعة لها ، للاسر التي شاركت في الدورة التدريبية التي أقامتها المبادرة قبل عدة شهور .


من جانبه شدد أ.عبدالناصر العزي مدير عام المديرية على المشاريع المستدامه التي تهدف في التخفيف عن معاناة المواطنين في ظل الاوضاع الصعبة، خاصةً مع تفشي الجائحة الاولى والثاني لڤايروس كورونا .


من جانبه أثنى رئيس المجلس الأهلي أ.حسين عمر على دور مبادرة نبض أبين الفاعل خلال الفترة السابقة ، ولما قامت به من أعمال تطوعية وخيرية .

وكما اشاد بمشروع تمكين الاسر ذات الدخل المحدود والذي يعتبر المشروع الاول الذي يستهدف الشريحة النسوية .


وكرم الحاضرون رئيس مبادرة نبض أبين ... كما وكرمت المبادرة مدير عام المديرية على جهوده في تسهيل أعمال المبادرات في المديرية .

 

هذا وستعمل المبادرة خلال الفترة القادمة على حملات توعية وحملات تقييميه للمشروع .