تعز.. تدشين حملة نظافة واسعة بمديرية المعافر

((عدن الغد)): خاص

 

 

دشن مدير عام مديرية المعافر رئيس اللجنة الأمنية، أ. عادل المشمر، ومعه قائد الشرطة العسكرية، العميد محمد سالم الخولاني، والعقيد الركن مختار التميمي، ومدير إدارة أمن المعافر، العقيد عبدالكريم العلياني،الأحد، حملة نظافة شاملة بسوق البيرين.

 

تهدف هذه الحملة - التي انطلقت من منطقة البيرين، تحت شعار "نظافة مديريتي تعكس ثقافتي" بمشاركة مجتمعية، وتعاون مكاتب وجهات رسمية- إلى رفع المخلفات والأتربة من الشوارع الرئيسية بالمعافر.

 

وفي التدشين الذي تم بحضور مسؤولي مكتب الأشغال العامة والطرق، وصندوق النظافة والتحسين بالمديرية، حيا المشمر استجابة المواطنين وتعاون الجهات الرسمية في تنفيذ الحملة.

 

وأوضح المشمر أن الحملة تسير وفقًا لخطط وبرامج محددة، تستهدف شوارع مديرية المعافر، مؤكدًا استمرارها في كافة أسواق وشوارع المديرية.

 

 من جانبهما أشار العميد الخولاني والعقيد التميمي، خلال مشاركتهما في التدشين، إلى أهمية الحملة في تعزيز الوعي البيئي لدى المجتمع، بأهمية الالتزام بتعليمات النظافة، وتجسيدها كسلوك ثقافي وحضاري، ومسؤولية مشتركة بين الجهات الحكومية والشعبية.

 

من جهته أثنى العقيد العلياني أثناء مشاركته في التدشين، على مبادرة المجتمع والمكاتب التنفيذية في رفع المخلفات والأتربة من الطرق الرئيسية بالمديرية.