وكيل محافظة حضرموت" الكثيري" يضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة حمد عبدالله الجوعان بسيئون

((عدن الغد)): خاص

 

بحضور الدكتور محمد فلهوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والدكتور عبدالله باجهام مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون ومدير المشاريع بمكتب التربية والتعليم وادي حضرموت عوض ديان وجمع من الأهالي وضع وكيل محافظ محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام الكثيري حجر الأساس لمشروع إنشاء مدرسة حمد عبدالله الجوعان بسيئون.

 

وفي حفل التدشين أشاد الكثيري بدعم دولة الكويت الشقيقة وبدورجمعية الهلال الأحمر الكويتي في وادي حضرموت خصوصا واليمن عموما من خلال تدخلاتها النوعية والتي تسهم في التنمية المستدامة والتخفيف من معاناة الأهالي.

وذكر الكثيري أن هذا المشروع النوعي سيسهم في توفير مقاعد لأكثر من ٣٠٠ طالب وطالبة ويخفف من الازدحام الحاصل في المدارس خصوصا بعد موجه النزوح المستمرة منذو سنوات.

 

وفي تصريح له قال مدير عام جمعية الهلال الأحمر الكويتي الأستاذ عبدالرحمن العون أن المشروع يتكون من8 صفوف دراسية بالإضافة إلي مكتب الإدارة ومكتب المدرسين وبوفيه وساحة عامة وملعب رياضي ودورات مياه.

 

ونهدف من خلال هذا المشروع لخلق بيئة تعليمية مريحة للطلاب في اليمن وهناك العديد من المشاريع التنموية سيتم تدشينها في قادم الأيام ونحن بجمعية الهلال الأحمر الكويتي نؤكد أن دعمنا سيستمر لاشقائنا في اليمن في كل المجالات.

 

من جانب آخر شكر المهندس سالم باوزير مدير مكتب استجابة بحضرموت جمعية الهلال الأحمر الكويتي على دعمها اللامحدود لإخوانهم في اليمن من خلال تدخلاتها النوعية التي تسهم في انتشال الوضع الإنساني باليمن وتحسينه في شتى المجالات.