مدير عام البريقة يناقش عدد من القضايا والإشكاليات التي تواجه نشاط مكتبي بريد المديرية

عدن(عدن الغد )خاص:

ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، سير العمل ومستوى الخدمات المالية والبريدية في مكتبي البريد بالمديرية.

وأستمع عطيري ، خلال لقائه ، اليوم " الأحد " ، مدير مكتبي بريد " الشعب " و " البريقة " ، فراس محمد علي ، إلى شرح مفصل عن الخدمات الذي يقدمها المكتبين من صرف الرواتب للمدنيين والمعاشات للمتقاعدين ، بالإضافة إلى مجمل الإشكاليات التي تواجه نشاطهم. 

وفي اللقاء ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالجهود المقدمة من قبل مكتبي البريد بالمديرية ، بالرغم من الصعوبات التي تعيق سير أداء أعمالهم ، مشدداً على جميع العاملين ببذل المزيد من الجهود والإرتقاء بالخدمات البريدية للمواطنين.

وخلال اللقاء ، أكد مدير عام مديرية البريقة ، فهمان حسن عطيري ، أن قيادة السلطة المحلية ستقوم بواجبها في توفير كافة التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب التي تواجه عمل مكاتب البريد وفقاً للإمكانيات المتاحة لتأدية مهامها على أكمل وجه ، خصوصاً في تسهيل صرف مستحقات المتقاعدين والموظفين ، مشيراً إلى حرص وإهتمام قيادة المديرية في إيجاد الحلول ووضع المعالجات التي تعيق نشاط مكاتب البريد بإعتبارها من أهم المرافق الخدمية التي تقدم خدمات للآلاف من المواطنين سواءً من المتقاعدين أو الموظفين أو غيرهم.

من - محمد القادري