بيل: علاقتي قوية بأنشيلوتي.. ومستعد للعمل تحت قيادته

(عدن الغد ) متابعات:

أكد الويلزي جاريث بيل، قائد منتخب ويلز ولاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، إنه مستعد للعمل في الموسم المقبل تحت إمرة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الفريق الملكي، والذي تربطه به "علاقة كبيرة".

وأكد النجم الويلزي خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة إيطاليا على ملعب (الأولمبيكو) في آخر جولات المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020): "ما يمكنني الحديث عنه هو العلاقة القوية التي تجمعني به. إنه مدرب كبير، وسيقدم أشياء كبيرة في الريال".

وكان صاحب الـ31 عاما قد لعب معارا في الموسم المنقضي مع توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وتحول بيل للحديث حول مباراتهم "المصيرية" أمام "الآتزوري" صاحب العلامة الكاملة حتى الآن في المجموعة بانتصارين رائعين على تركيا وسويسرا بنفس النتيجة (3-0).

وقال بيل في هذا الصدد "سنحاول الفوز والتأهل لثمن النهائي في الصدارة. اللعب في ثمن النهائي على ملعب (ويمبلي) سيكون أمرا طيبا لجماهيرنا. كنا نحتاج بشدة الفوز على تركيا، والآن هناك ثقة أكبر. الثقة تأتي مع الانتصارات، وهذا سيساعدنا أمام منتخب إيطاليا القوي للغاية".

وتابع بيل "المباراة ستكون صعبة، إيطاليا تلعب كرة هجومية. لكن هذا لا يعني أنها لا تملك نقاط ضعف. هناك بعض الجوانب التي بإمكاننا استغلالها، وأتمنى أن نلعب بطريقة متكاملة".

وقبل مواجهة إيطاليا، يحتل "التنانين" المركز الثاني برصيد 4 نقاط، مقابل 6 نقاط لـ"الآتزوري" صاحب الصدارة.