بحضور مدير عام الروضة .. أهلي الروضة يتوج بطلاً لبطولة كأس الفرق الشعبية بنادي النصر شبوة

الروضة (عدن الغد) خاص:

اقيمت على أرضية ملعب النصر بمديرية الروضة بمحافظة شبوة، عصر اليوم السبت، المباراة النهائية لبطولة الكأس للفرق الشعبية بنادي النصر الروضة، التي تنظمها لجنة الأنشطة والمسابقات وبمشاركة ١٠ فرق رياضية.

حيث التقى في المباراة النهائية فريق الأهلي الروضة بنظيره شباب غرير وسط حضورٍ جماهيري غفير. 

وكانت إنطلاقة المباراة بصافرة الحكم مكرم الصاعري، حيث تبادلا الفريقين الهجمات، وعند د ١٤ من زمن الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الأهلي الروضة كان على تنفيذها علي عبدالولي الذي بدروره اسكنها شباك حارس شباب غرير قيراط باسردة ببراعة وإتقان.. وعاود فريق شباب غرير بعدها بتكثيف هجماته على مرمى الأهلي بغية تسجيل هدف التعادل، ولكن دفاعات الأهلي بقيادة مصعب شيخ ورفاقه كان في مهمة التصدي لكل المحاولات حتى إعلان حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتفوق أهلاوي دون مقابل. 

وفي الحصة الثانية من أشواط المباراة أو مايعرف بشوط المدربين عاود الفريقين إلى أرضية الملعب والأهلي في مهمة الدفاع عن تقدمه وتعزيز النتيجة؛ بينما شباب غرير في مهمة تقليص الفارق والوصول للتعادل إلا أن ذلك لم يتحقق.. بل واصل الأهلي تفوقه واستطاع تعزيز نتيجته بهدف ثاني باقدام صابر حسين في آخر دقيقتين من عمر المباراة وأعلن بعدها حكم المباراة نهاية اللقاء بفوزٍ مستحق للأهلي الروضة. 

وفي منصة التتويج قام الضيوف والحاضرين في مقدمتهم مدير عام مديرية الروضة عاتق حبتور، ونائب إدارة أمن المديرية الفندم احمد  البابكري والشخصية الاجتماعية عبدالمجيد الطفيل والرئيس الفخري للملتقى رضوم الساحل الرياضي سالم باعتوان
ورئيس ملتقى عزان عادل الداحمة.. بتكريم فريق شباب غرير بكأس الوصيف والميداليات الفضية وفريق الأهلي بكأس البطل والميداليات الذهبية. 

ونأل على جوائز الأفضلية في البطولة عمر عبدالعزيز الرفاعي من فريق النجم الروضة على جائزة أفضل لاعب، وسلطان فهد الكويلي حامي عرين فريق أهلي الروضة على جائزة أفضل حارس، وعبدالله عولة من فريق تلصقور ريمة على جائزة هداف البطولة. 

وتم تكريم الطاقم التحكيمي للمباراة الذي أدار النهائي بحنكة واقتدار كحكم ساحة مكرم الصاعري ومساعديه على خطوط التماس رمزي العاقل ورائد العاقل وعبدالرحمن سالمين كحكم رابع. 

حضر المباراة جماهير غفيرة اكتضت بها ارجاء ملعب نادي النصر الروضة وأعطت للمباراة رونقها الجمالي وكعادتها بطولات مديرية الروضة الأولى جماهيرياً.


*من عبدالصمد المسب