برعاية مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي .. البنجسار يهزم القاعدة الإدارية ويتأهل للدور الثاني من بطولة البنجسار بنسختها الثالثة

عدن((عدن الغد))خاص:

 حقق فريق البنجسار فوزا ثمينا على منافسه فريق القاعدة الإدارية بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب ثانوية جرادة الكائنه بحي البنجسار بمديرية التواهي ، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من البطولة ، التي تقام برعاية كاملة من مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي ، بمشاركة 38 فريقا شعبيا من مختلف مديريات محافظة عدن بالإضافة إلى فرق من محافظة أبين يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة . 

استطاع فريق البنجسار من عبور المحطة الأولى من البطولة بعد فوزه على فريق القاعدة الإدارية بنتيجة (3-5 ) في إطار منافسات الدور الأول من البطولة وتمكن من الصعود إلى الدور الثاني بكل جدارة واستحقاق ، وقد سجل أهداف فريق البنجسار كلاً من أحمد ناصر وأحمد جمال وحمودي قردع ،وباسم سلام ، وهدف بطريقة عكسية ، فيما سجل أهداف فريق القاعدة الإدارية : حاثم أحمد ومحمد حسن ، وعمار ياسر . 

وقد أدار المباراة الحكم عبدالرحمن محمود .

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة( سعيد عوض ) لاعب فريق البنجسار وتسلم جائزته المستحقة من الكابتن جلال حيدان والمقدمة من راعي البطولة مطاعم الكون السياحية الساحل الغربي . 

وتتواصل غدا الأحد الموافق 20 يونيو آخر مباريات الدور الأول لبطولة البنجسار بنسختها الثالثة بلقاء يجمع فريقا ( شباب البنجسار وحبان ) .

من / عمار حسن مخشف