لعجم : الاستعدادات جارية على قدم وساق وباعتوان الرجل الاستثنائي الذي ترفع له القبعات

عين بامعبد - شبوة (عدن الغد) خاص

أكد مسئول النشاط  ملتقى الساحل الرياضي ( عين بامعبد ) بمديرية رضوم في محافظة شبوة  ،الاستاذ / عمر  لعجم ،   أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لانطلاق منافسات  بطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي في نسخته الثانية  ، التي يفصلنا عن صافرة البداية ويقص شريط الإفتتاح سوى أيام معدودة  .

وقال لعجم  :" الكل يعمل دون كلل أو ملل  ، من خلال خلية عمل متكاملة  ، تضع اللمسات الأخيرة للعرس الكروي الذي من المزمع انطلاقة في 24 من يونيو من الشهر الحالي  ، في مدينة الأحلام الكروية منطقة عين بامعبد  .

وأردف مسئول النشاط  لملتقى الساحل الرياضي الأستاذ / عمر لعجم  قائلاً  :" نعمل من أجل إخراج الدوري العام للملتقى في نسخة الثانية  بحلة جديدة تليق بمكانة ووزن وحجم الكرة الساحلية التي أصبحت حديث الساعة في الشارع والوسط الرياضي الشبواني  .

وأضاف مسئول النشاط  لملتقى الساحل الرياضي الأستاذ / عمر لعجم  في حديثة قائلاً :" نسعى جاهدين إلى الظهور المشرق والباهر والمتميز  ، ولا يوجد سقف ومظلة لطموحاتنا  ، فسقف الطموحات والامنيات والتطلعات لا حدود له ، والتوفيق من الله  ، كما اتمنى من كل الفرق أن تكون عند حسن المستوى  ، والاستعداد الجيد فنياً وكروياً وإدارياً  ، حتى تطفو لنا على السطح قيمة كروية وفنية كبيرة تليق بالمواعيد الكبيرة  .

وأختتم مسئول النشاط لعجم حديثة بالقول :" أن ماوصلنا إليه من نجاح في النسخة الأولى في دوري الملتقى  ، وما نسعى إليه الآن في النسخة الثانية يقف خلفة جنود مجهولين يستحقون كل الشكر والتقدير والعرفان  ، يتقدمهم الداعم الذهبي لملتقى الساحل الرياضي الأستاذ / خالد عبدالهادي باعتوان الذي قدم ويقدم الغالي والنفيس من أجل الرياضة والرياضيين في ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم  ، فهو الرجل الاستثنائي الذي ترفع له القبعات .